الأحد 23 يونيو 2024

إلهام شاهين تدافع عن نفسها بعد انتقادات صور فرح الجونة (خاص)

إلهام شاهين

فن22-5-2021 | 19:58

محمد أبو زيد

تعرض عدد من نجمات الوسط الفني لانتقادات لاذعة، بعدما تسببن فى حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بالتزامن مع تداول صور لمشاركتهن في حفل زفاف أحد رجال الأعمال في نفس يوم تشييع جثمان الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أول من أمس الخميس عن عمر ناهز 84 عامًا، من بينهن الفنانة إلهام شاهين، ليلى علوي، ولبلبة، ويسرا.

ومن جانبها، كشفت النجمة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أن الصور المتدولة هي من عشاء أقيم في مطعم بالجونة مع ضيوف من دولة سوريا قبل وفاة الفنان سمير غانم بيوم واحد.

وتابعت: "بمجرد أن علمنا بخبروفاة الأستاذ سمير غانم  نزلنا فورًا للقاهرة وحضرنا تشييع الجنازة والدفنة، وربنا يرحمه".

وكانت الفنانة يسرا نالت النصيب الأكبر من الانتقادات إذ تداول رواد مواقع السوشيال ميديا  صورا لها وهي ترقص مع المطرب عمرو دياب على أغنية "حبيبي يا نور العين" في فرح نجل رجل أعمال أقيم مساء أمس الجمعة في نفس اليوم الذي حضرت فيه يسرا جنازة الراحل سمير غانم.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورا مختلفة للفنانة يسرا بالإضافة إلي الفيديو التي ترقص فيه برفقة عمرو دياب، وشن رواد السوشيال ميديا هجوما شديد عليها، حيث وصفها البعض بأنها لا تحترم حزن ابنتي الراحل سمير غانم "دنيا وإيمي" بعد وفاة والدهما، بينما ترقد صديقتها دلال عبد العزيز في المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وعقد رواد مواقع السوشيال ميديا مقارنة بين صور يسرا منها صورة من جنازة سمير غانم التي شعيت أمس من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ويبدو عليها الحزن الشديد، وصورة لها في نفس اليوم وهي ترقص بجوار عمرو دياب.

وخسر سمير غانم معركته مع المرض وتوفي اول من أمس الخميس عن عمر يناهز 84 عاما، ليرحل إمبراطور المسرح وأيقونة الضحك الذي رسم الابتسامة على وجوه الجميع.

وما بين السينما والمسرح والتليفزيون، تخطى رصيده الفني الـ300 عمل، في السينما قدم أجمل أفلامه لعل أبرزها "الهاربان، الأغبياء الثلاثة، الرجالة في خطر، يارب ولد، استقالة جابر، الراقصة والحانوتي، الكابتن وصل، اقتل مراتي ولك تحياتي"، وفي المسرح "أنا والنظام وهواك، الحرامية أهُم، المستخبي، أخويا هايص وأنا لايص، صفقة بمليون دولار، المتزوجون،  دو ري مي فاصوليا".