السبت 1 يونيو 2024

محافظ الغربية: تدشين المرحلة الأولى لمحو الأمية الرقمية للعاملين بديوان المحافظة

محافظ الغربية: تدشين المرحلة الأولى لمحو الأمية الرقمية للعاملين بديوان المحافظة

محافظات22-5-2021 | 19:59

دار الهلال

 أعلن محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي اليوم السبت، تدشين المرحلة الأولى من مبادرة محو الأمية الرقمية للعاملين بديوان عام محافظة الغربية والتي يتم تنفيذها في مركز التدريب بالمحافظة، حيث تستهدف المرحلة الأولى من المبادرة تدريب مديري الإدارات العامة بالديوان في الفترة من 20 مايو وحتى 3 يونيو المقبل.

وقال المحافظ فى بيان اليوم، إن المبادرة تأتي انطلاقاً من رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة التي دائمًا ما يؤكد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تهدف لتحويل مصر إلى مجتمع رقمي وبناء اقتصاد رقمي قوي وجهاز إداري كفء وفعال مما يؤدي إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة تداول البيانات وسهولة الربط بين ديوان المحافظة والمراكز والمدن والأحياء.

من جانب آخر، أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبد الناصر حميدة تعافي وخروج 54 مصابًا "بكورونا" اليوم من مستشفيات الغربية بعد التأكد من سلبية نتائج التحاليل والمسحات الخاصة ليرتفع نسبة المتعافين من الفيروس.

وأوضح أنه يجري العمل بكل جدية من أجل تحقيق أفضل سُبل الراحة والعناية بالمرضى المصابين بـ "كورونا"، وضرورة تقديم التوعية باتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المواطنين، مناشدًا المواطنين بسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص للحصول اللقاح.

ووجه الدكتور عبد الناصر الشكر والتقدير لجميع أفراد الطاقم الطبي والتمريضي على ما بذلوه ويبذلوه من مجهود وتفانٍ في العمل.