الأربعاء 22 مايو 2024

محمد محمود عبدالعزيز يسترجع ذكرياته مع والده والفنان سمير غانم

سمير غانم

فن23-5-2021 | 00:11

مصطفى فكيه

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، صورة قديمة تجمعه مع كل من الفنان الراحل سمير غانم، ووالده، وأخيه كريم محمود عبد العزيز، عبر صفحته بموقع "انستجرام"، ويطلب من الجمهور الدعاء لوالده، ولراحل سمير غانم.

علق على الصورة،  قائلًا: "صوره من زمن کانت الضحكه فيه بتترسم على وشوشنا من غير مجهود، اللى قبلينا قالوا الزمن بينسي، وقالو إن الحزن بتولد کبير وبيصغر مع مرور الزمن ... واضح ان الزمن اتغير، الزمن مانسانیش حاجه، وحزنى اللى اتولد كبير، مع الزمن بيکبر مابيصغرش".

وتابع، طالبًا من الجمهور الفاتحة، والدعاء، قائلًا: "الحمد لله على كل حال، اللهم لا اعتراض اللهم ارحم كل من رحلوا كل من رحلوا عنا، وارحمنا وصبر قلب كل موجوع واشفی کل مریض، ورد کل غائب وفرح کل حزین وفك کرب کل مكروب، ولا تردنا اليك الا وأنت راضى عنا يارب العالمين..اسألكم الفاتحه  والدعاء لأبويا ولنجم الكبير سمير غانم و لكل من رحلوا عنا".

والجدير بالذكر، أن الفنان الكبير سمير غانم، رحل عنا، عن عمر ناهز 84عامًا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضيه حتى توفى.