الأربعاء 26 يونيو 2024

أمينة خليل تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

أمينة خليل

فن23-5-2021 | 10:33

نورهان اسامة

تربعت الفنانة أمينة خليل على قائمة تريندات محرك البحث "جوجل"، وذلك بسبب تعليقها الأول علي تصريحات الفنانة حورية فرغلي التي أبدتها خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" أمس السبت.

 

وقالت أمينة خليل في بيان صحفي: إن العناوين المتداولة عن ذلك الموضوع غير دقيقة، موضحة أنهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

 

وأوضحت أمينة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

 

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد صرحت بعدد من التصريحات الجديدة علي الجمهور من خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، والذي تمت إذاعته أمس السبت، حيث قالت: "مامتها تبقي بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معرفش ليه.. هو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة، الحقيقة هي مفكرتش حتي تسأل عليا، ولا جالي منها مسدج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني".

 

وتابعت حورية أن كل الناس التي كانت تجاورها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، كما تخلي عنها أصدقاؤها، إضافة الي كشفها عن قائمة مشاهر لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير، إيمان الحصري، ونبيلة عبيد.

 

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي خضعت  للعديد من العمليات الجراحية خلال لفترة الماضية بأنفها، من بينهم عملية لتأهيل وضع العظام بالمكن المناسب حتي تعود أنفها لشكلها الطبيعي مرة أخري.

الاكثر قراءة