الأحد 19 مايو 2024

الأمن يكشف تفاصيل مقتل سيدة وابنتها على يد نجلها بالمنيا

مقتل سيدة وابنتها على يد ابنها بالمنيا

محافظات23-5-2021 | 13:14

محمد مرزوق

كشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن في المنيا، حول حادث مقتل سيدة وابنتها عل يد نجل الأولى في قرية صندفا التابعة لمركز بني مزار، في شمال المحافظة، أن مشادة كلامية وقعت بين الأخ والأخت بسبب خلافات عائلية، وتطورت إلى مشاجرة تدخلت فيها الأم للحيلولة دون تفاقم الوضع، مما دفع الابن إلى طعن الأم وشقيقته مستخدمًا سكينًا، ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال.

وترددت بين أهالي القرية راوية حول سبب الحادث تفيد بأن الجاني طلب من الأم والأخت نقودًا فرفضتا، فدارت بينهم مشادة كلامية عنيفة تطورت لمشاجرة ارتكب خلالها الجاني جريمته.

وتواصل إدارة البحث الجنائي مناقشة المتهم الذي أُلقي القبض عليه لمعرفة ملابسات وظروف الحادث، فيما تم التحفظ علي جثة الأم وابنتها داخل مشرحة المستشفي العام لحين صدور قرار النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، يفيد بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمقتل سيدة وابنتها داخل قرية صندفا. انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن مقتل "ج. ع. م. " والبالغة من العمر 46 عامًا وابنتها "ه. م. ا. " والبالغة من العمر 15 عامًا، على يد نجل الأولى وشقيق الثانية ويدعى "ن. م. أ. " والبالغ من العمر 29 عامًا عامل، بعد أن إنهال عليهما بالضرب وذبحهما باستخدام آلة حادة "سكين".

تم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة. وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، والسلاح المستخدم. وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

وكلف اللواء مدير أمن المنيا إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وكشف غموضها.