السبت 1 يونيو 2024

الطريق لدورى أبطال أوروبا.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس

ماني

ملاعب الهلال23-5-2021 | 18:03

محمد عمر

أنهى فريق ليفربول الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح قائد المنتخب، الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره كريستال بالاس متقدمًا عليه بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميير ليج".

ليفربول استحوذ على مجريات اللعب في أول نصف ساعة من المباراة، لكن التهديد الحقيقي الأول كان على مرماهم في الدقيقة 14، عندما انفرد تاوسوند بمرمى أليسون، لكن تسديدته جاورت القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 20، كاد ريس ويليامز أن يسجل الهدف الأول لفريق ليفربول بضربة رأسية رائعة من متابعة للضربة الركنية التي نفذها أرنولد، لكن رأسيته علت مرمى كريستال بالاس بقليل.

وفي الدقيقة 21، دخل محمد صلاح بالكرة داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، ليطلق تسديدة قوية لكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة 36، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف التقدم لـ ليفربول من متابعة للضربة الركنية التي نفذها روبرتسون، والذي لمسها فيرمينو، ليسدد أسد التيرانجا الكرة بقوة في الشباك، معلنًا عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

ويتعادل ليستر سيتي منافس ليفربول على التأهل لدوري أبطال أوروبا، مع فريق توتنهام هوتسبير بهدف لمثلهما، فيما تأخر تشيلسي أمام أستون فيلا بهدف نظيف وإذا استمرت النتائج على حالها، فسيتأهل الريدز لدوري أبطال أوروبا.