السبت 18 مايو 2024

«ماما حامل».. ليلى علوى تطلق الإعلان التشويقي لفيلمها الجديد

ليلى علوى

فن23-5-2021 | 20:32

ندى علاء

طرحت الفنانة ليلى علوى، الإعلان التشويقي لفيلم الكوميدى "ماما حامل"، المقرر إطلاقه بجميع دور العرض المصرية، وفي دول الخليج العربى 2يونيو.


ونشرت ليلى علوى، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، الإعلان التشويقي لفيلم "ماما حامل"، وعلقت: "أمك حامل!! ..الإعلان التشويقي لفيلم ماما حامل، 2 يونيو بجميع دور العرض".

وكانت أطلقت الشركة المنتجة البوستر الرسمى، لفيلم الكوميدي "ماما حامل"، وضم البوستر أبطال الفيلم ليلى علوي، بيومى فؤاد، محمد سلامه، حمدى الميرغني، نانسى صلاح وهدى الأتربي.

كما تظهر "علوى" بصحبة دفتر مرسوم عليه بطن حامل، وأنها امرأه على وشك الإنجاب، بالإضافة إلى أن "إسلام"، و "الميرغني"، يظهر وهما غضبان، ويحملان أطفال.


وتدور أحداث الفيلم حول أم التى تجسد دورها ليلى علوى، والتى تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، بعد أن بلغ أبناؤها الثلاثين عامًا، فيكتشف أسرتها خلال الأحداث أن الأم حامل، في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أبطال العمل، محمد ثروت، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.


والجدير بالذكر، أن آخر أعمال "علوى"، مشاركتها في بطولة حكاية "ست الهوانم"، من مسلسل "زى القمر"، بطولة مجدى كامل، أمير شاهين، ضياء عبد الخالق، صبرى عبد المنعم، ومن تأليف شهيرة سلام، إخراج طارق رفعت.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

 

الاكثر قراءة