الأربعاء 15 مايو 2024

حسن الرداد يقاضي صفحة مزيفة تنتحل شخصية إيمي سمير غانم

حسن الرداد

فن23-5-2021 | 22:03

ندى علاء

حذر الفنان حسن الرداد، الجمهور من عدم التعامل مع صفحة عبر موقع "فيس بوك"، تنتحل شخصية زوجته الفنانة إيمى سمير غانم.

 ونشر الردار صورة لصفحة تحمل صورة الفنان الراحل سمير غانم، وعلق قائلًا: "أرجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة التي تنقل أخبار عن إيمى سمير غانم، وسوف أتخذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحبة أو صاحب الصفحة".

وحرص "الرداد"، على نشر صور الفنان الراحل سمير غانم، عبر صفحته بـ"إنستجرام"، فنشر صورة لملابس شخصية "فطوطة" التى اشتهر "غانم" بتقديمها خلال فوازير "فطوطة"، وعلق: "أشهر بدلة في الوطن العربى"، وصورة أيضًا لشخص يرفع لافتة مكتوب عليها: "أول مرة سمير غانم يعمل حاجة تزعلنا". 

والجدير بالذكر، أن الفنان الكبير سمير غانم، رحل عن عالمنا الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضيه حتى توفى.

والتحق الفنان سمير غانم، بكلية الزراعة، وكانت بدايته على خشبة مسرحها، وظهرت قدراته الفنية ليقوم بتمثيل أدوار عديدة على مسرح الجامعة، ثم انتقل  للقاهرة والتقى بالفنان چورچ سيدهم، وقررا سويًا تكوين فرقة فنية لاستخراج مواهبهما الفنية، وكان المخرج محمد سالم مدير المنوعات بالتليفزيون، ينوي تكوين فرقة فنية، وبالفعل بدأوا في وضع الخطوط العريضة لعمل الفرقة.

وقابل "غانم"، "سيدهم" مع الفنان الضيف أحمد، والذي انضم إليهما وأصبحوا ثلاثتهم أعضاء فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، وقدموا سويا العديد من الأعمال والإسكتشات، منها إسكتش "كوتوموتو" الشهير الذي كان نقطة تحول في مشواره الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

 

Dr.Radwa
Egypt Air