الأربعاء 26 يونيو 2024

القطن الكاميرونى يتأهل لنصف نهائى كأس الكونفدرالية لمواجهة شبيبة القبائل

القطن الكاميروني

ملاعب الهلال23-5-2021 | 21:40

محمد عمر

تأهل فريق القطن الكاميروني، إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك رغم خسارته أمام مضيفه دياراف السنغالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد لات ديور، ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

واستفاد القطن الكاميروني من فوزه ذهابًا على ملعبه، بهدف دون رد، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

افتتح سيبيري سانو، التسجيل للقطن، في الدقيقة 21، لكن دياراف، أدرك التعادل في الدقيقة 34، عبر ألبرت دينيه، قبل أن يضيف الفريق السنغالي، الهدف الثاني، عبر بابي نداي، في الدقيقة 55.

وسيلتقى القطن الكاميروني مع شبيبة القبائل في الدور نصف النهائي للبطولة.

وسيستضيف، كوتون سبور مواجهة الذهاب، والتي من المقرر إقامتها، يوم 20 يونيو المقبل، على أن يحتضن شبيبة القبائل، مواجهة الإياب، يوم 27 من الشهر ذاته.

وكان فريق شبيبة القبائل بلغ إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تعادله أمام ضيفه الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 1 نوفمبر 1954، ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وكان شبيبة القبائل حقق الفوز ذهابًا في صفاقس، بهدف نظيف، ليحجز مقعدًا له في الدور المقبل.

افتتح رضا بن سايح، التسجيل للشبيبة، في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن الصفاقسي، من إدراك التعادل ، في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.