السبت 4 مايو 2024

رامز جلال يشكر على ربيع لظهوره كضيف شرف في «أحمد نوتردام»

رامز جلال

فن23-5-2021 | 21:49

ندى علاء

نشر الفنان رامز جلال، صوره تجمعه مع الفنان على ربيع، من كواليس تصوير فيلم "أحمد نوتردام"، عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، وشكر "ربيع"، على ظهوره كضيف شرف في الفيلم، وعلق: "كواليس أحمد نوتردام، أحلى ظهور لأخف دم على ربيع نورت الفيلم يا نجم العالم".


شارك رامز جلال، خلال عيد الفطر المبارك، ببطولة فيلم "أجمد نوتردام"، ويجسد فيه "جلال" شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحداث نوتردام" بطل رواية رومانسيه فرنسية، ألفها فيكتور هوجر، فيتعرف الصحفي على طبيبة التى تجسد دورها الفنانة غادة عاد، لجذب انتباه السفاح إليه، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، وتتوالى الأحداث. 

يشارك في بطولة الفيلم، بجانب أبطال العمل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.


والجدير بالذكر، أن شارك الفنان على ربيع، خلال الموسم رمضان2021، ببطولة مسلسل "أحسن أب"، الذى عرض في 15حلقة فقط، وتجسيده لدور أب يريد أن يكون أفضل وأحسن أب لإبنه، ليفوز في مسابقة "أحسن أب" بجائزة مالية 300 ألف، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa