الأحد 16 يونيو 2024

"تعددت الوجوه والنجم واحد" شعار دراما رمضان 2017

8-5-2017 | 00:30

قرر أبطال مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل ، البعد عن النمطية والتكرار فى تقديم أدوراهم، حيث اتجه معظمهم إلى أن يبذل مجهود أكبر، ويجسد أكثر من شخصية خلال أحداث المسلسل، حتى يحدث نوع من التشويق وجذب الانتباه للجمهور، ومن أبرز الأبطال الذين فضلوا أن يظهروا بأكثر من وجه فى دراما رمضان 2017 .

- ياسمين عبد العزيز 
تعود الممثلة ياسمين عبدالعزيز للدراما التلفزيونية بعد غياب لسنوات طويلة، وتشارك هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسلها "هربانة منها"، حيث أها تقدم في المسلسل 30 شخصية مختلفة، وكل يوم قصة وحلقة مختلفة .
مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، فادية عبدالغني، انتصار، حسن حسني وصلاح عبدالله، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي التي تنافس في رمضان القادم بمجموعة متنوعة من المسلسلات مع كبار نجوم الدراما في مصر.

- مى عمر 
تظهر الفنانة مى عمر بـ6 شخصيات مختلفة فى مسلسل "ريح المدام"، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث تظهر مى ضمن أحداث العمل مع أحمد فهمي، ومن ضمن الشخصيات التى ظهرت بها الشخصية الأولى راقصة وبنت البلد، والأخرى ملاكمة بوكس، وشخصية المحامية، والفرعونية، والأروستقراطية المثقفة، ومن ضمن الصور ترتدي ملابس أمريكية.

- حورية فرغلي 
تخوض الفنانة حورية فرغلي السباق الرمضاني المقبل من خلال تجسيد شخصية أختين الفارق بينهم 6 سنوات ، وتختلفان فى طريقة الكلام والشكل ، حيث قامت حورية بتدريبات خاصة قبل بدء تصوير الدور ،ساعدتها فى أن تقدم شئ مختلف للجمهور، ويشاركها البطولة احمد زاهر ، وتاليف فايز رشوان ، ومن إخراج حسين شوكت .

- مى سليم 
من المقرر أن تشارك الفنانة مي سليم فى الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "السبع صنايع" مع الفنان شريف رمزي، وهو المسلسل الذى تقدم من خلاله شخصيات مختلفة فى كل حلقة يظهر معاها ضيف شرف مختلف فى حلقات منفصلة متصلة ، بفكرة مختلفة وجديدة عن الحلقة الأخرى .