الإثنين 1 يوليو 2024

«الهلال اليوم» تقدم نشرة أخبار الحوادث

8-5-2017 | 15:52

تقدم «الهلال اليوم»، أبزر أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم، وجاءت كالتالي: 

ضبط 765 كيلو بانجو و45 ألف قرص مخدر فى حملات لـ«مكافحة السويس»
شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالسويس عدة حملات أمنية على مدار الـ30 يومًا الماضية، وتمكنت خلالها من القبض على عدد من أخطر العناصر الإجرامية المسجلة جنائياَ فى تجارة المواد المخدرة والسرقة بالإكراه، وقطع الطرق الصحراوية داخل المناطق الجبلية فى جبل عتاقة بالسويس.
أسفرت جهود الحملة عن ضبط 77 من تجار المخدرات شديدي الخطورة، وضبط 765 كيلو بانجو، و6 كيلو و300 جرام حشيش، و45 ألف و332 قرص مخدر، تحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدها وتولت النيابة العامة التحقيقات.

سقوط 12 هاربا من أحكام فى حملات بشمال سيناء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها عن تنفيذ حملات أمنية موسعة بمختلف مناطق المحافظة، وأسفرت الحملات التى استمرت على مدار ٢٤ ساعة عن ضبط 12 محكوما عليهم، وفى مجال ضبط قضايا التموين تمكن ضباط قسم مباحث التموين وبالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط ٩ قضايا، كما تم ضبط 213 مخالفة مرورية متنوعة.

«الرقابة الإدارية» تداهم صوامع القمح بالمحافظات
شنت عناصر هيئة الرقابة الإدارية اليوم، عدة حملات موسعة على شون وصوامع القمح؛ للتأكد من جاهزيتهم لاستلام القمح، وصرف المستحقات للمزارعين.
وتقوم الحملات بسحب عينات من القمح الموجود بالشون والصوامع وتحليلها؛ للتعرف على نوعية القمح ومطابقته بالمواصفات، وبحث ما تردد عن وجود تكدس أمام الشون والصوامع، والتأكد من سلامة الإجراءات التخزينية، وكذا التأكد من الاستلام الخاص بالقمح، عما إذا كان مستوردًا أو محليًا أو به خلط بين المستورد والمحلي.

تفاصيل جديدة فى مقتل طفلة العجوزة على يد زوجة والدها
تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية عندما استسلمت لنزواتها وعلاقتها غير الشرعية مع عشيقها وقامت بقتل نجلة زوجها السائق عن طريق كتم أنفاسها بقطعة قماش عندما علمت الزوجة الخائنة أن الطفلة عرفت علاقتها غير الشرعية مع عشيقها والغيرة منها وأنها سمعت أصوات ضحكها أثناء تحدثها مع العشيق فى الهاتف، وعندما واجهتها الطفلة وعاتبتها على أفعالها قامت باصطحابها لغرفتها وكتمت أنفاسها بقطعة قماش حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعقب ارتكاب الزوجة جريمتها أوهمت والدها وجدها والشرطة بأنها لا تعلم سبب وفاتها إلا أن مباحث الجيزة نجحت فى كشف لغز الواقعة، فألقت القبض على المتهمة التى انهارت أمام اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لأمن الجيزة بارتكابها الجريمة وأحالها للنيابة للتحقيق.

القبض على ربة منزل بتهمة «تعدد الأزواج» بالبدرشين
ألقت مباحث الجيزة القبض على ربة منزل؛ لارتباطها بعلاقه غير شرعية مع عاطل، والزواج به عرفيًا، بعد أن تمكن زوجها من ضبطها مع عشيقها داخل شقة بمدينة البدرشين.

مدمن يذبح والدته لسرقة ٢٠٠ جنيه وشراء مخدرات بالمطرية

ذبح مدمن مخدرات، والدته المسنة؛ لسرقة أموالها لشراء هيروين في منطقة المطرية.
تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من وائل فراج، عامل؛ باكتشافه مقتل والدته "ح أ ح" عاملة نظافة بالشقة سكنها.
وبالانتقال والفحص عثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم، ترتدي ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى و2 طعنة بالبطن .

طلاب معهد لتكنواوجيا الحاسبات يتهمون الإدارة بالنصب
تجمع العشرات من طلاب معهد “سابير سويفت” لتكنولوجيا الحاسبات داخل فناء المعهد بشارع الهرم؛ لتضررهم من ادارة المعهد.

عاطل ينتقم من طليقته بإحراقها
شهدت منطقة بولاق الدكرور، بالجيزة، واقعة انتقام، حيث قام عاطل بإضرام النيران في شقة طليقته أثناء تواجدها داخلها وأنقذتها العناية الإلهية من الموت.
وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وضبط المتهم وأمر اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق.

«تسخير الجان» لحل المشكلات.. أحدث طريق النصب بالإسكندرية
نجحت مباحث الآداب الإسكندرية، فى القبض على دجال يحتال على المواطنين بزعم قدرته على تسخير الجان لحل مشاكلهم .
البداية كانت بورود معلومات سرية تفيد قيام المدعو "مصطفى م" بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تسخير الجان؛ لقضاء حوائجهم ومشاكلهم وشفاء المرضى.

بلاغ يتهم رامز جلال بالسرقة
اتهم شخص الفنان رامز جلال بسرقة فكرته عن برنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي من المقرر أن يذاع باسم "رامز تحت الأرض".


تأجيل محاكمة مرسي وبديع وآخرين في اقتحام السجون لـ 17 مايو
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الاثنين، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و25 متهمًا آخرين من قيادات الجماعة الإرهابية في قضية اقتحام السجون، لجلسة 17 مايو الجاري لتعذر حضور بديع

سقوط مهندس بحي المعصرة متلبسا برشوة
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في القبض على مهندس بحي المعصرة أثناء تقاضيه رشوة من صاحب مكتب مقاولات.

البداية كانت بورود بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "خالد .س.ا"، صاحب مكتب مقاولات ضد "محمود .ف.ع" لطلبة منه مبالغ مالية على سبيل الرشوة، بزعم استغلال موقعه الوظيفي مقابل تحرير محاضر تحريات إدارية يثبت بها عدم ملكيته لقطع أراضي سبق إثبات مخالفات اشتراطات البناء عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

المؤبد لمحمد بديع.. وبراءة 21 في «عمليات رابعة»
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، مرشد جماعة الإخوان محمد بديع، ومحمود غزلان وحسام أبو بكر، بالمؤبد.


النيابة الإدارية ترصد إهمال كهرباء «دكرنس»
كلف المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار عبد الرحمن الألفي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، مدير نيابة دكرنس، بإجراء معاينة الأكشاك الكهربائية بالمنطقة الثامنة بدكرنس، عقب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من استغاثة أحد المواطنين، عقب إصابة نجله بصعق كهربائي مصدره كشك محولات كهربائي جهد متوسط بالمنطقة المشار إليها ذلك الصعق الذي أصاب نجله بحروق من الدرجة الرابعة وتسبب في بتر الذراع اليسرى ونسبة إعاقة بلغت 85%.

جهود مكثفة لضبط أصحاب مصنع حشيش بـ«بني سويف»
نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط مصنعًا لتصنيع الحشيش بالمنطقة الجبلية في محافظة بني سويف.
البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن وجود مصنعًا لإنتاج مخدر الحشيش بمحافظة بني سويف، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المصنع، وتبين أنه بالمنطقة الجبلية شرق النيل، وتم العثور على كمية من المواد المخدرة به، والتحفظ على المصنع ومحتوياته.
وأشار مصدر أمنى إلى أنه بتفتيش المصنع لم يتم العثور على أشخاص، وجار تمشيط المنطقة الجبلية لضبط المتهمين.


تأجيل استئناف إلزام إحدى شركات الاتصالات بدفع 40 ألف جنيه تعويض لـ«شيف»
قررت الدائرة السابعة استئناف بمحكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأثنين، تأجيل نظر استئناف إحدى شركات الاتصالات على الحكم بإلزامها دفع 40 ألف جنيه كتعويض لوضعها صورة "شيف" في إعلانها الدوري دون علمه، لجلسة 21 مايو للاطلاع.

ربة منزل تسهل دعارة بناتها مع راغبي المتعة في بولاق
نجح ضباط مباحث الآداب في ضبط ربة منزل؛ تقوم بتسهيل دعارة بناتها مع راغبي المتعة الحرام من أجل المال.
كانت معلومات سرية قد وردت لمباحث الآداب تفيد؛ قيام سيدة بتسهيل دعارة بناتها بمنطقة بولاق.

وتم وجيه حملة مكبرة للمتهمين أثناء وجودهم ببرج سكني ببولاق الدكرور، وتم ضبط المتهمة "هبة.ع" ربة منزل، وبنتيها "نورهان.أ" و"سارة"، وصديقتهما "أمل.ف"، حيث تم ضبط الابنة الأولى أثناء معاشرتها لمحاسب بمستشفى حكومي داخل غرفة بالشقة.
وعثرت الأجهزة الأمنية بالشقة على 3 آلاف جنيه متحصلات الأعمال المنافية للآداب، و3 هواتف محمولة.

سقوط عصابة سرقة الأجانب بالإكراه في المعادي
نجح رجال مباحث المعادي، في ضبط تشكيل عصابي سوادني؛ تخصص في تثبيت الأجانب وسرقتهم بالإكراه تحت سيطرة السلاح، بمنطقتي حلوان والمعادي.