الخميس 30 مايو 2024

تأكد غياب «الننى ومروان وعبد الشافى» أمام بوركينافاسو

30-1-2017 | 20:36

 

أكد حازم الهوارى رئيس بعثة المنتخب الوطنى فى الجابون، أن ثلاثى الفراعنة مروان محسن ومحمد عبد الشافى ومحمد الننى؛ سيغيبون على الأرجح عن تشكيلة الفراعنة أمام منتخب بوركينافاسو بمباراة الدور قبل النهائى ببطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالجابون .

أضاف «الهوارى» فى تصريحات لشاشة صدى البلد، أن الأشعة أكدت إصابة مروان محسن بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وأن اللاعب سيخضع لأشعة الرنين المغناطيسى للتأكد من عدم إصابته بالرباط الصليبى، مؤكدًا أن اللاعب لن يلحق بمباراة بوركينا فاسو.

وعن إصابة عبد الشافى أكد الهوارى، أن اللاعب سيخضع لأشعة اليوم بإحدى مستشفيات العاصمة الجابونية؛ للاطمئنان على مدى تعافية من الإصابة بجزع الأنكل .

وفيما يخص محمد الننى لاعب وسط المنتخب الأول، أوضح الهوارى، أن اللاعب يخضع حاليًا لجلسات علاج طبيعى مكثفة على أمل لحاقه بالمباراة وإن كانت الآمال ضعيفة فى ذلك .

وتابع الهوارى، أن لاعبى المنتخب مستعدون لمواجهة بوركينافاسو فى مباراة الدور قبل النهائى والروح المعنوية فى أفضل حالاتها، وأنهم عازمون على تحقيق الفوز على الخيول البوركينية، والتأهل للمباراة النهائية وحصد اللقب الإفريقى للمرة الثامنة .

وأكمل الهوارى، أن لاعبى المنتخب أبدوا ارتياحًا شديدًا لفندق إقامة البعثة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل، مشيرًا إلى أن حالة الفندق ممتازة، وأن الظروف المعيشية بالعاصمة أفضل كثيرًا من مدينة بورتو جنتل التى استضافت مبارايات الفراعنة الماضية .