الإثنين 17 يونيو 2024

بالصور .. «الهلال اليوم» في مسرح جريمة قتل «هدى»ضحية مدينة السلام

9-5-2017 | 15:07

شهدت مدينة السلام بالقاهرة جريمة قتل راح ضحيتها "هدي" التي تعمل لدي صاحبة ملاهي, وانتقلت «الهلال اليوم» لمسرح الجريمة وتحدثت مع عدد من الجيران وأهالي المنطقة الذين أكدوا علي ضرورة تكثيف التواجد الأمني داخل الحي لأن السرقة دائمة وتحولت لظاهرة، وطالبوا بضرورة مرور الدوريات بشكل مستمر. في الشقة رقم 4 بالطابق الثاني في العقار رقم 76 بشارع الجمهورية، بأحد أحياء "مدينة السلام" كانت تقيم "هدي" عاملة لدي "أم عصام" والتي عثر عليها مقتولة بداخلها.

ويقول "كرم محمود" صاحب محل بقاله وجار القتيلة، أن "أم عصام" تعتاد دائمًا في المواسم إقامة الملاهي بعد انتهاء العام الدراسي. وتضيف "أم عبد الرحمن" جارة القتيلة أن أم عصام تعمل في المجال منذ فترة، وكانت المجني عليها تعمل معها وهى تربت تحت يدها حتى تزوجت. وأشارت قبل يوم الحادث تركت الضحية منزل زوجها لخلافات أسرية بينهما فأعطتها "أم عصام" مفاتيح الشقة لتقيم بها، وفي يوم الحادث سمعنا صوت صراخ فى العمارة وفور ذهابنا وجدناها مذبوحة.

وتواصلت " الهلال اليوم" مع صاحبة الشقة "أم عصام" التي رفضت الحديث عن تفاصيل الجريمة. ومن خلال التحريات أمرت نيابة شرق القاهرة التى تمت بإشراف المستشار،إبراهيم صالح، تم تجديد حبس المتهم 15 يومًا، علي ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم تربطه علاقة آثمة مع المجنى عليها، وليلة وقوع الحادث اتفق المتهم مع القتيلة لترتيب لقاء بينهما بشقة أم عصام التي كانت تعيش فيها، وبالفعل صعد إليها، وعندما أحضرت له مشروباَ، وضع به قرصاَ منوماَ دون أن تشعر، وعندما شعرت بالدوار، انتهز الفرصة وبدأ فى سرقة الشقة. وفوجئ المتهم بأن المجنى عليها مازالت مستيقظة بعد أن اتجهت إليه، وقاومته حتى لا يستكمل جريمته ويسرق متعلقات غرفة النوم، إلا أنه عاجلها وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، وفر هارباَ.