الإثنين 10 يونيو 2024

من مونيكا بيلوتشي إلى وفاء الكيلاني.. نساء في حياة تيم حسن

9-5-2017 | 22:04

اعتمدت حياة الفنان السوري تيم الحسن، المهنية بشكل كبير على وسامته التي شكلت جزء كبير من شهرته الواسعة في ربوع الوطن العربي بين المعجبين، فقد تسببت وسامته في إحاطة الكثير من المعجبات حوله الأمر الذي أثر على زواجه من ديما بياعة زوجته السابقة، التي سبق وأن أعلنت خيانته لها من فنانات رفضت ذكر أسمائهم، وأرجحت أن سبب انفصالها عنه لهذا السبب.

أثار تيم الحسن الجدل بعد أن أعلن في مقابلة صحفية، أجريت له مع أحد الصحفيات أنه على استعداد تام للزواج مرة ثانية طالبا منها الدعاء لها بالتوفيق، وذلك في العام الماضي، مما فتحت سيل من التكهنات حول إمكانية زواجه قريبا، ونال شائعات كثيرة حول زواجه ولكن تكتم وقتها علي خبر ولكن طلب رواد التواصل الاجتماعي من النساء طلب يده علنيا.

في الوقت ذاته أعلن تيم الحسن، أن محبوبته الوحيدة هي النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، والتي فضلها عن جميع نساء العالم رغم تخطيها سن الـ50 عاما، إلا أنه اعجب بها.

نال تيم الحسن شائعات عديدة حول زواجه من الفنانة نسرين طافش صديقة زوجته السابقة، كما تردد أيضا زواجه من الفنانة نادين نجيم، حيث قدما معاً كثنائي مسلسلين هما "تشيللو" و"نص يوم"، كما أنهما يستعدان قريباً لتصوير مسلسل "الهيبة" الذي سيعرض في رمضان 2017.

ربط "تويتر" اسم تيم حسن بالصحفية الليبية فدوى القلال، واعتبر البعض أنه تحرش بها بعد تغريدة نشرتها على "تويتر" كتبت فيها "طول مانا ماشية في بيروت مستنية اخبط في تيمور تاج الدين، نفسي حد يقنعني انه كان مجرد مسلسل تشيللو"، فردّ عليها تيم قائلاً بتغريدة مماثلة "أهلا وسهلا خبطتي بتويتر تبعه مبدئيا شكرا"، فعلقت متفاجئة "ده بجد هو؟"

هذا الحوار المقتضب بين تيم وفدوى دفع الكثيرين إلى الاستنتاج إلى أنه يسعى إلى التعرف على الصحفية المعروفة بطريقةٍ غير مباشرة بعدما عبّرت عن إعجابها بالشخصية التي قدّمها في رمضان العام الماضي، "تيمور تاج الدين" في مسلسل "تشيللو" مرجعين السبب إلى التشابه الكبير بينها وبين الممثلة نسرين طافش التي ارتبط بها بعلاقة علاقة غرامية سرية، بحسب تصريحات زوجته الأولى ديما بياعة.

يعتبر تيم حسن واحد من أبرز نجوم التمثيل في سوريا والوطن العربي، وهو يطل على الشاشة منذ العام 2000، وشملت أعماله المجالين السينمائي والتلفزيون، ويضم رصيده عشرات المسلسلات التلفزيونية، وفيلمان سينمائيان هما "ميكانو" و"خطة بديلة".

أما آخر أعماله التلفزيونية، فهو مسلسل "تشيللو" الذي لعب فيه شخصية "تيمور" الرأسمالي الوسيم الذي لم ينجح، رغم الثروة الكبيرة التي يملكها، بأن يكسب حب "ياسمين" التي فضلت العودة إلى زوجها، في رسالة حاول الكاتب أن يقول من خلالها أن الحب هو الذي يكسب في النهاية رغم كل الصعوبات والإغراءات المادية.

شخصية "تيمور تاج الدين" أصابت النساء بالجنون، وكأنهنّ اكتشفن تيم حسن آخر لم يكنّ يعرفنه من قبل، في مسلسل "تشيللو"، بالرغم من أنه يعمل في مهنة التمثيل منذ ما يقارب 15 عامًا، ومع أن غريمه في المسلسل يوسف الخال، لا يقل عنه وسامة وجمالا، ولكن يبدو أن الجمال والجاذبية و"الكاريزما" الطاغية التي ميّزت شخصية تيم في هذا العمل، جعلت النساء أسيرات لجماله وجاذبيته.

واستمر هذا الإعجاب بعد انتهاء المسلسل، ولكن هذه المرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الصور التي ينشرها على "إنستجرام".

يوماً بعد يوم، تتواصل "اللعبة" بين الفنان السوري ومعجباته، هو ينشر صوره على "إنستجرام" وهن يزددن إعجاباً وغراماً وهياماً به ووصل الحال عند بعض المهووسات إلى طلب يده للزواج.

لنتخيل أن استفتاءً يجري حول رجل الموسم الرمضاني، تحت هذا العنوان: من هو قاتل النساء وقاهر قلوب العذارى؟ ستتعدد الاحتمالات لما في بعض الممثلين من حضورٍ جاذب، مع أرجحية تيم حسن بالتفوُّق على زملائه. بالله عليكَ يا تيمور تاج الدين، إرأف بالمُشاهدات اللواتي يُشبهن الثلج قبل ذوبانه بحُكم الوهج الساطع.

الدور في "تشيللو" ("المستقبل"، "أم بي سي") من الأدوار التي تُعتَبر محطّة. رجل أعمال ثري يملأ حضوره المسلسل، ويسدّ عند الضرورة ثُغر السياق النائم. أمكن ببعض النظرات أن يستقطب مُشاهداً يحبّ في الأعمال أبطالها. الوجه أولاً ثم أسلوب التحكّم بقدراته. سبق ورأينا أنّ المسلسل وجوهٌ ثلاثة: تيم حسن ونادين نسيب نجيم ويوسف الخال. جميعهم حضورٌ لافت. وإنما في حسن ما يتجاوز كونه دوراً في تمثيلية أو شخصية تتألق أمام كاميرا. يُحكى عن الجاذبية والوجه القادر على النُطق. تمعَّن في تيمور وقُل سبحان الخالق! الرجل الأنسب لدور الطمّاع بِحبّ امرأة لا تُشتَرى بماله. هنا العين تُعوِّض الكلام لحظة تقصيره، وتُظهِر الملامح شغفَ الشخصية. تيم حسن يتستّر على المبالغة ويُطوّعها لمصلحته، فلا تظهر نافرة. يحتمل دوره الذهاب بعيداً في تعبير الوجه ولغة الجسد. كثافة نفسية- اجتماعية في فردٍ ينتقم بصمت من مجتمعه. الدور في ذاته عبءٌ لا يُجيده أيُّ ممثل، لكنّ تيم حسن يضيف إليه من نفسه. قَهَّارٌ يقتل النساء ويُكمِل طريقه كأنّ شيئاً لم يحدث

وأخيرا أعلن مساء اليوم خبر زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني، لينتهي بذلك الصراع الأبدي الذي نال تيم الحسن حول شائعات زواجه.

    الاكثر قراءة