الخميس 26 سبتمبر 2024

بالصور.. «الفيس وهيجواين».. اجتماع السامبا والتانجو مع «السيدة العجوز»

9-5-2017 | 23:35

كتب – مؤمن مصطفى

تألق الثنائي البرازيلي داني الفيس والأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعبا يوفنتوس الإيطالي منذ انضمامهما لفريق السيدة العجوز، وأصبح الثنائي أعداء الأمس أصدقاء اليوم، لتجتمع السامبا البرازيلية والتانجو الأرجنتينية في عزف مقطوعة كروية جديدة في دوري الأبطال .

وقاد الثنائي بلمساتهما الفنية فريق يوفنتوس إلى التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب موناكو الفرنسي؛ ليحجز الفريق الإيطالي تذكرته إلى كارديف الويلزية، في انتظار الفائز من مباراة اليوم بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد .

وسجل الفيس آخر هدف في مباراة الذهاب، بينما نجح بتمريراته في صناعة هدفي الفوز اللذين سجلهما جونزالو هيجواين في مباراة الذهاب في ملعب لويس الثاني.

◄ السامبا والتانجو أعداء الأمس يجتمعان في السيدة العجوز

رحل داني الفيس عن صفوف برشلونة مجانا، بعد أزماته الإعلامية داخل جدران البلوجرانا؛ ليفرط نادي كتالونيا في راقص السامبا البرازيلي، وتبدأ المعاناة في برشلونة، ويبدأ قصة جديدة مع اليوفي .

بينما رحل جونزالو هيجواين في ذات التوقيت تقريبا ولكن لمحطة اخرى قبل يوفنتوس، ورحل منذ موسمين تقريبا عن صفوف ريال مدريد، مفضلا بدء محطة جديدة في حياته في نابولي الإيطالي، فريق الجنوب، وبدأ تألقه في الموسم الأول له بعد تحقيقه لقب هداف الكالتشو ، ليبدا مسئولو السيدة العجوز في محاولاتهم لخطف جوهرة الهجوم وماكينة الأهداف القاتلة كما أطلق عليها من فريق الجنوب.

ورغم رحيل الثنائي عن برشلونة وريال مدريد، إلا أن تصريحاتهما تدل على أنهما من الممكن أن يتحولا لخصوم مرة أخرى مقابل العودة إلى الكامب نو وسنتياجو برينابيو على الترتيب .

وأظهر داني الفيس معدنه الحقيقي حينما واجه فريقه القديم في الكامب نو، وقال وقتها في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الأخير: “عودة لبيتي”، وظهر مشهد لا ينسى بعد أن قبَّل أرضية ملعب البلوجرانا في أول تدريب له على أرضه .

وحسم يوفنتوس تأهله لنصف النهائي علي حساب برشلونة الإسباني بعد أن فاز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل سلبيًا في مباراة العودة، ليحسم تأهله لدور نصف النهائي ومنه إلى النهائي أمس.

وساهم داني الفيس في قيادة فريقه يوفنتوس للوصول إلى نهائي دوري الأبطال ، بعد أن ساهم في إحراز 7 أهداف حتى الآن بقميص فريق السيدة العجوز .

وسجل الفيس 3 أهداف باسمه، كان آخرها في مباراة الأمس أمام موناكو في الدقيقة 44، بجانب مساهمته في تسجيل 4 أهداف من تمريرات للمهاجمين، اثنين منهما في مباراة الذهاب أمام موناكو لجونزالو هيجواين، ليكون أكثر من أي مدافع آخر في المسابقة .