الثلاثاء 11 يونيو 2024

أتليتكو يحلم بالمعجزة أمام الملكي لخطف تأشيرة النهائي

10-5-2017 | 04:11

يستضيف فريق أتليتكو مدريد غريمه اللدود ريال مدريد على ملعب الفيسنتي كالدرون في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد 3-0 على ملعب السنتياجو بيرنابيو بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو.
ويحلم فريق أتليتكو مدريد بتحقيق عودة تاريخية وتحقيق سيناريو شبه مستحيل؛ بتسجيل رباعية في شباك كيلور نافاس، والانتقام من رباعية نهائي لشبونة عام 2014 أو على الأقل تسجيل 3 أهداف مع الحفاظ على شباك نظيفة، واللجوء للوقت الإضافي، وركلات الترجيح التي رجحت كفة الميرنجي في نهائي العام الماضي في ميلانو.
وسيعول سيميوني على نجم الفريق أنطوان جريزمان؛ لصنع الفارق وقيادة الفريق لزيارة الشباك المدريدية، بالإضافة إلى عودة البلجيكي كارسكو الذي شارك في مباراة الذهاب وهو عائد من الإصابة ولم يكن اكتمل شفاؤه، أما الآن فهو يخوض المباراة وهو جاهز بنسبة 100%.
ويفكر سيميوني في الدفع بفرينادو توريس بدلآ من كيفن جاميرو الذي لم يكن موفقًا في مباراة الذهاب وأضاع أكثر من فرصة كانت كفيلة بتغيير سير المباراة، ويعود للفريق أحد عناصر الخبرة، وهو الظهير الأيمن خوان أنفران بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الذهاب بشكل كامل.
في المقابل يدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية؛ بفضل نتيجة مباراة الذهاب و الانتصار الكبير على غرناطة في الليجا بفريق الصف الثاني، بعد أن حصل اللاعبون الأساسيون على راحة؛ استعدادًا لتلك المباراة.
ويعتبر الجناح الويليزي جاريث بيل هو الغائب الوحيد عن قائمة الفريق الملكي للإصابة.
يذكر أن الفائز من هذه المباراة سيلتقي فريق اليوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية على لقب الكأس يوم 3 يونيو في العاصمة الولزية كارديف.