الجمعة 17 مايو 2024

تعرف على موعد التدريب الأول للأهلي بقطر استعدادا للسوبر الأفريقي

مران الأهلى

ملاعب الهلال24-5-2021 | 12:05

حسن محمود

 يخوض فريق الأهلي مرانه الأول في قطر على ملعب جامعة قطر في السادسة والنصف مساء بتوقيت قطر «5.30 بتوقيت القاهرة»، ضمن التحضير لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانا خفيفا، خشية من تعرض اللاعبين للإرهاق بعد رحلة سفر طويلة من جنوب أفريقيا إلى قطر، حيث قرر الجهاز الفني للأهلي السفر من جنوب إفريقيا إلى قطر مع ترانزيت فى مطار أسوان للتزود بالوقود.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى قطر في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت ما يقرب من 11 ساعة تخللها ساعه ترانزيت في مطار أسوان.

وعقب الوصول إلى فندق الإقامة، أجرت البعثة مسحة طبية وفقا للبروتوكول المتبع والمحدد ضمن برنامج الفريق قبل خوض المران الأول.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي، فيما كان الفريق قد حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

يذكر أن اختار الجهاز الفنى للأهلي قائمة تضم كل اللاعبين الذين يحتاج للاستعانة بجهودهم في مباراة السوبر الإفريقي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، رغم عدم اكتمال جاهزية بعضهم، مثل علي معلول وحمدي فتحي وسعد سمير، بحيث يكون الثلاثي متاحا للعب في مباراة السوبر الإفريقي، بعدما غابوا عن المشاركة في مباراة صن داونز الماضية.