الخميس 2 مايو 2024

ابن الفنانة نادية العراقية يضع أمام قبرها «وجبة سوشي»

نادية العراقية وأدهم محروس

فن24-5-2021 | 12:51

ميرنا عادل أديب

زار أدهم محروس، نجل الفنانة الراحلة نادية العراقية، قبر والدته مقدماً لها باقة من الورد، ووجبة السوشي المفضلة لديها.

وشارك أدهم محروس، صورة له داخل قبر والدته، التي رحلت عن عالمنا، منذ أسبوع، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وظهر "أدهم" في الصورة بملامح شاحبة معبرًا عن حزنه لفقد والدته.

يذكر أن ابنة الفنانة نادية العراقية، كانت قد دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تحمل عنوان "النفس المطمئنة"، مطالبة محبي والدتها الدعاء لها بالرحمة، قائلة: "الصفحة دي صدقة جارية لأمي الحبيبة، نرجو المشاركة عشان الناس تدعي لها دايمًا وتترحم على روحها الطيبة، لايك وشير وتابعوها، وجزاكم الله كل خير، ولا أراكم الله مكروه في عزيز لكم.. الفاتحة على روح أمي فضلا".

يذكر أن الفنانة نادية، شاركت بالعديد من الأفلام التي رسمت البهجة في قلوب المشاهدين، ومن بينها: فيلم "عايز حقي"، "حاحا وتفاحة"، "أبو العربي"، "علي سبايسي"، "نمس بوند"، "كده رضا"، "دكان شحاتة"، "كلام جرايد"، "أبو العريف"، "النبطشي"، "بنت من دار السلام"، "فيفا أطاطا"، "تتح"، "الألماني"، وفيلم "أنا بضيع يا وديع"، ومن بين أشهر جملها الكوميدية التي تركت بسمة في قلوب جمهورها، جاءت بفيلم "أبو علي"حين قالت:" مين فيكم يا كلاب اللي أكل الجبنة.. ده كيلو الجبنة بقى بـ 8 جنيه"، لتتداول جملتها إلى الآن في المواقف الكوميدية.

Dr.Randa
Dr.Radwa