الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. الحكم على المتهمين في قضية اغتصاب منة عبدالعزيز

نشرة الحوادث

الجريمة24-5-2021 | 17:19

أبو القاسم محمد

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الاثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

الحكم بسجن المتهمين في قضية اغتصاب منة عبدالعزيز فتاة «التيك توك»

 

قضت محكمة جنايات الطالبية، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهم بسام رضا بالسجن المشدد 10 أعوام، والمتهم مازن إبراهيم بالسجن 5 سنوات، والمتهمة شيماء إبراهيم بالسجن 5 سنوات، في اتهامهم باغتصاب وهتك عرض منة عبد العزيز، الشهيرة بـ "فتاة التيك توك".

 

إحالة عاطلين للجنايات بتهمة انتحال صفة رجال شرطة بمنشأة ناصر

 

قررت نيابة جنوب القاهرة إحالة المتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة ليتمكنوا من النصب والاحتيال على المواطنين و الاستيلاء على أموالهم نظير عدم تحرير مخالفات ضدهم لمحكمة الجنايات.

 

ضبط تشكيل عصابى متهم بالإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى للمواطنين

 

تواصل أجهزة وزارة الداخلية للتصدى لجرائم الاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى.

 

ووردت معلومات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد تعرض بعض عملاء البنوك لوقائع نصب واحتيال والاستيلاء على أموالهم من خلال قيام بعض الأشخاص بالاتصال بهم هاتفياً وإيهامهم بأنهم موظفى خدمة العملاء بشركات المحمول أو البنوك أو مندوبى لإحدى الجهات الحكومية وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من تلك الجهات أو تحديث بياناتهم البنكية بالبنوك المصرية وتمكنهم بموجب ذلك من الاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم واستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكترونى المختلفة، وكذا شحن أرصدة على مواقع شركات المحمول وهو ما عرض عملاء البنوك لخسائر مادية.

 

 

القصة تبدأ بزواج مبكر.. اعترافات ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها

 

كشف تحقيق نيابة شرق القاهرة الكلية، في اتهام ربة منزل بقتل زوجها بمساعدة عشيقها والتخلص من الجثة بإلقائها في مقلب زبالة بمدينة السلام، أن المتهمة اعتادت ممارسة الرذيلة بعد خروج زوجها المجني عليه من المنزل.

 

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ3 أشخاص دهستهم سيارة مسرعة بمنطقة شيراتون

 

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية، التحقيق في دهس سيارة لـ3 أشخاص، بمنطقة الشيراتون القاهرة، حيث كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدا للاستماع لأقوالهم. 

 

تجديد حبس المتهم بالتحرش بطفلة الطالبية 15 يوما

 

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، تجديد حبس المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة الطالبية بفيصل التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air