الجمعة 17 مايو 2024

إنجي علاء تثير الجدل بعد تصريحاتها عن يوسف الشريف

يوسف الشريف و إنجي علاء

فن24-5-2021 | 17:10

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم المؤلفة إنجي علاء، تريند مؤشرات محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد  ردها على إعلان زوجها الفنان يوسف الشريف، برفضه تصوير مشاهد ساخنة، التي أثارت جدلًا كبيرًا.

حيث أعلنت إنجي علاء، خلال حوارها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "حروف جر" المُذاع عبر قناة نجوم إف إم"، عدم تدخولها في وجهات نظر زوجها يوسف الشريف، خاصة التي تختص بارائه في العمل فهو حر فما يتخذه من قرارات، وذلك لإنشغالها طوال الوقت بعملها وتأليفها لاعمال فنية.

وجدير بالذكر أن "إنجي" أوضحت عدم ذكر يوسف الشريف، موخرًا لتصريحات حول رفضه ملامسة النساء، مشيرة إلى رفضه واعتراضه فقط على مشاركته في تصوير أعمال تتضمن مشاهد ساخنة.

وقالت إنجي: "كان يتحدث عن المشاهد الساخنة فقط والبعض لا يفضلها، لكنه لم يشير إلى التلامس، ولو رجعت للحوار مع الإعلامي رامي رضوان لم يذكر أنه برفض ملامسة النساء، وليس لي علاقة بشغل يوسف الشريف وليس عندي وقت فأنا دائما بين العمل والكتابة، وحينما أكتب أعيش في عالم آخر وفي قصص ثانية، وأيضا حينما أصمم أزياء، والدراما بالنسبة لي شغف وأقدرها وأقدر قيمتها، ويهمني يظهر بالشكل اللائق".

كما أضافت السيناريست إنجي علاء، موضحة سبب صياغتها لفكرة مسلسل"كوفيد25"، مسترسلة:" الفكرة جاءت لي في الساحل مع زوجي يوسف الشريف واللي كان قرأ خبرا له علاقة بكورونا والتخيل لو أنها حولت البشر إلى زومبي، فعجبته وعرضها علي".

وتابعت: "وفي نفس الوقت كان فيه في دماغي قصة إنسانية عميقة شوية لها علاقة بدكتور نازل شغله في كورونا وله ابن عنده مشاكل صحية ومراته بتمنعه علشان ممكن يعدي الولد وهو في نفس الوقت عنده واجب ولازم يروح، فكنت بفكر دائما في قصص إنسانية حولنا لها علاقة بأزمة كورونا الحالية، وإنها فكرة ممكن تفتح مجال كبير لقصص إنسانية ورسائل ممكن تفيدنا في حياتنا وفي ظل الوباء".