الإثنين 20 مايو 2024

شاهد.. نسرين أمين في أجرأ جلسة تصوير

نسرين أمين

فن24-5-2021 | 20:55

نورهان اسامة

شاركت الفنانة نسرين أمين، 3 صور من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها على "فيس بوك"، معلقة: "تصوير شخصي".

نسرين أمين

وظهرت الفنانة نسرين أمين من خلال الصور، بإطلالة جريئة حيث اعتمدت القليل من الميك أب الذي أبرز ملامح وجهها، إضافة إلى فستانها الجريء الذي يظهر المنتصف العلوي فقط، باللون الأسود ذات الحملات الرفيعة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة، والذي أعطاها مظهرا خاطفا للأنظار.

نسرين أمين

وظهرت نسرين أمين مؤخرا بإحدي حلقات برنامج "العرافة" والذي عُرض خلال شهر رمضان، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وقالت "أمين" خلال اللقاء أنها نادمة على المشاركة بمسلسل "الأسطورة" بسبب ما أسمته خداع المخرج محمد سامي لها.

نسرين أمين

وتابعت أنها عندما وافقت على المشاركة بـ "الأسطورة" كانت تعتقد أن الدور ذو مساحة وأهمية وترتيب، ولكنها تفاجأت بدور مختلف تماما عن تفكيرها، لذلك فهي ليست راضية عن مشاركتها بذاك العمل.

وأضافت نسرين أمين: "إتقالي إن دوري في الأسطورة مهم وهو الدور الأساسي مع محمد رمضان، وأنا الفنانة الوحيدة في العمل اللي كنت شغالة في السينما، وفوجئت إن المخرج محمد سامي كبر دور مي عمر علينا في العمل، ولو رجع بيا الزمن كنت عملت مشاكل في التصوير".

ومسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، مي عمر، روجينا، دنيا عبد العزيز، عماد زيادة، محمد عبد الحافظ، محمد غنيم، أحلام الجريتلي، محمود حافظ، نسرين أمين، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.