الأربعاء 26 يونيو 2024

الشاعر إيهاب عبدالعظيم لـ«دار الهلال»: أنتظر أغنيتي مع أحمد شيبة.. وأتمنى التعاون مع تامر حسني وأنغام

إيهاب عبدالعظيم

فن24-5-2021 | 21:46

أشرف سلام

 

حقق الشاعر إيهاب عبدالعظيم نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، حيث تعاون في عدد كبير من الأغنيات مع أهم المطربين والملحنين في مصر والعالم العربي.

 

وقال إيهاب عبدالعظيم، خلال تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»، إن الفترة المقبلة تشهد تعاونه مع المطربين، منهم: راغب علامة، أحمد شيبة، مدحت صالح، ياسمين نيازي، مروة ناجي، ياسمينا سامي، آية عبدالرؤوف، ربيع بارود، شيماء المغربي، محمد المشعل، سامر أبوطالب، أماني السويسي، يزن السعيد، سمية درويش، موسى، مروة نصر، ليلى غفران، ومع ميريام فارس بأغنية من ألحان علاء الراوي.

 

وتابع إيهاب عبدالعظيم قائلا: "لا أعلم مواعيد محددة لطرح أعمالي المقبلة، حيث يعود ذلك إلى المطرب وشركات الإنتاج".

 

وأضاف: "من أكثر الأعمال التي أنتظرها، أغنيتي مع الفنان أحمد شيبة، والتي أتوقع لها أن تحقق نجاحًا كبيرًا".

وأشار إيهاب إلى أنه يتمنى التعاون مع الفنان تامر حسني خلال الفترة المقبلة، وكذلك مع الفنان تامر عاشور، والمطربة الكبيرة أنغام.

 

وأكد "عبدالعظيم" أن الصراعات المتكررة التي يشهدها الوسط الفني، ترجع إلى وجود دخلاء على الفن لا يقدرون الفنانين الحقيقيين حق قدرهم، ومنهم من لا يكتب أسماء صناع الأغنية حين طرحها، ويضيع الحق الأدبي للشاعر والملحن.

وأشار إيهاب إلى أنه من أسباب خلافات الوسط الفني أيضًا أن بعض المطربين لا يأخذون قرارات واضحة بشأن الحصول على الأغنية، قبل أن تحدث أزمة حينما يحصل عليها فنان آخر بعد فترة طويلة، مؤكدًا أن أصول المهنة تشير إلى أن الأغنية تكون من حق الشاعر إذا لم يحصل على حقوقه المادية ويعطي تنازلًا كتابيًا للمطرب.

 

وقال إيهاب: "نجحت أغنيتي مية وجع مع نوال الزغبي، وهي من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشي، ومن إنتاج روتانا، ولكنها لم تستقر حتى الآن على أغنيتها المقبلة معي".