الثلاثاء 14 مايو 2024

مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل.. اعرف السبب

مصطفى شعبان

الهلال لايت25-5-2021 | 12:03

نورهان اسامة

تصدر الفنان مصطفى شعبان تريند محرك البحث "جوجل"، بعد لقائه برفقة عمرو سعد، في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على قناة "mbc مصر". 

واقتحم مصطفى شعبان وعمرو سعد الاستوديو على عمرو أديب بشكل مفاجئ، متقمصين شخصيتي "سفينة"، و"سرية"، اللتين قدماهما  في مسلسل "ملوك الجدعنة"، خلال رمضان الماضي، وهي المفاجأة التي أعجبت مشاهدي البرنامج.

وأعرب مصطفى شعبان عن سعادته، وأسرة المسلسل، بمشاركة الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان، معهم قبل وفاته بوقت قصير، مؤكدا أنهم كانوا محظوظين بالعمل مع هذا الممثل العملاق قبل رحيله.

وأضاف: "رزقنا كان بوجود الفنان يوسف شعبان صور معانا 12 يوما فقط، وكان يحقق توازنا كبيرا، شعرنا معه بالتاريخ والثقافة والقدوة، الله يرحمه ويسامحه ويغفرله يا رب، وتحدثنا معه كثيرًا، وحصلنا منه علي بعض الحكايات الجميلة للزمن الجميل، وكان موجودا معنا في نفس الفندق أنا وعمرو سعد".

وتابع: "مشهد وفاة حبيبة، الفتاة الصغيرة في المسلسل، كان صعب جدا، وطلبت من المخرج أحمد خالد موسى تغييره خاصة أنني صورت مشهدا مشابها له في مسلسل أيوب، وكذلك مشاهد الأكشن كان يقدمها ويصورها باحترافية شديدة، السهل الممتنع".

وأوضح مصطفى شعبان أن المنتج صادق الصباح، هو الذي عرض عليه فكرة مسلسل "ملوك الجدعنة" مع عمرو سعد، خلال شهر رمضان 2021، وهو ما رحب به مصطفى شعبان  بشدة.

وقال: "الصباح قالي عايزين نعمل حاجة عن الصحاب، قولتله زي (سلام يا صاحبي)؟ قالي مش الفيلم بس المضمون بتاعه وفكرة الصحوبية".

وتابع: "قالي وعمرو سعد يشاركك البطولة، قولتله ممتاز جدا بس هو موافق؟ قالي هو موافق جدا، قولتله مبروك، قالي مش هنعمل الفيلم إحنا هناخد روح الصحوبية، وقصة الفيلم أصلا مأخوذة عن فيلم أجنبي ورواية".

مسلسل "ملوك" الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي.

Dr.Radwa
Egypt Air