الأربعاء 22 مايو 2024

سمية الخشاب تعلن عن موعد طرح أغنية "أوعدك" مع عمر كمال

سمية الخشاب

فن25-5-2021 | 16:06

حسام يونس

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن موعد طرح أغنية "أوعدك" التي تشارك فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك من خلال نشرها لصورة من الفيديو كليب الخاص بالأغنيه، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "قريباً..أوعدك".

وشاركت "الخشاب في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، بمسلسل "موسي"، والذي تدور أحداثه في قرية قرية مصاغة سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "الحلال" الذي تم عرضة في السباق الرمضاني عام 2017، وتدور الأحداث داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثًا عن المال وتحقيق رغباتها.

"الحلال" من بطولة سمية الخشاب، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، حمادة بركات، طارق الإبياري، حسن عيد، مصطفى عبدالسلام، سامح بسيوني، عبدالحميد سند، محمود جمعة، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، مجدي نور الدين محمد.