الجمعة 7 يونيو 2024

الفنان عمرو وهبة يدعو لـ دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

فن25-5-2021 | 17:06

نورهان اسامة

شارك الفنان الشاب عمرو وهبة صورة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، عبر حسابه علي "إنستجرام"، معلقا بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وكتب: "إلهي أذهب الباس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، أذهب الباس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين".

عمرو وهبة

وتفاعل عدد كبير من جمهور النجم الكبيرة دلال عبد العزيز، متمنين لها الشفاء العاجل، وكان من بينهم الفنانة إيمان العاصي التي علقت "يارب"، فيما علقت ليلي أحمد زاهر: "اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية يارب العالمين".

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أول أمس، عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "حالتها مازالت حرجة، وندعو لها جميعا بالشفاء العاجل"، داعيا لزوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

وقدمت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز العديد من الأعمال التي تجعلها واحدة من أهم نجمات السينما والدراما المصرية علي مدار سنوات، إضافة الي إقترابها الشديد من قلوب الجمهور بخفة ظلها وإطلالتها الخفيفة علي القلوب.

ومن أبرز ما قدمته دلال عبد العزيز علي الشاشة التليفزيونية الدرامية، مسلسل "لا" مع الفنان يحيي الفخراني، عام 1994، وجسدت من خلاله شخصية "سلوي وهبي"

إضافة الي واحدا من أهم أدوار الأمومة من خلال مسلسل "سابع جار" الذي عُرض 2017، حيث لعبت شخصية الأم القريب من أبنائها، زالتي تشاركهم حالاتهم المختلفة، حيث عكست لنا شخصية الأم المصرية التي نراها بكل بيت.