الأحد 19 مايو 2024

رئيس مجلس إدارة «دار الهلال»: الكتاب له الأولوية الأولى في الوقت الحالي

أحمد عمر رئيس مجلس إدارة دار الهلال

أخبار25-5-2021 | 17:22

محمد فتحي

قال المهندس أحمد عمر، رئيس مجلس إدارة دار الهلال، إن الكتاب له الأولوية الأولى في الوقت الحالي، رغم أن وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر انتشار، إلا أن الكتاب لا يزال موجودا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة دار الهلال، أنه كان لدار الهلال الشرف أن يُطبع فيها كتاب 30 يونية، برعاية الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير إصدرات دار الهلال.

وبدأت قبل قليل فعاليات حفل توقيع كتاب تجديد الفكر القانوني للمستشار خالد محمد القاضي، الصادر عن مؤسسة دار الهلال، وذلك بحضور نخبة من الكتاب والمفكرين والشخصيات العامة، حيث يشارك في الندوة الدكتور عباس شومان، نيابة عن مفتي الجمهورية والفنانة سميرة عبد العزيز، والكاتب يوسف القعيد، وحسن راتب، وسعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف رئيس اتحاد الناشرين المصريين، والكاتب علي حسن رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال،  والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال، والكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، وعدد من الصحفيين والعاملين بمؤسسة دار الهلال، وبدأت الندوة على أنغام السلام الوطني، وعرضت في البداية فيلما وثائقيا عن مؤسسة دار الهلال وتاريخها العريق.