الخميس 16 مايو 2024

هاني رمزي يشكر محمد جمعة وبشري على انستجرام

بشري- هاني رمزي- محمد جمعة

فن25-5-2021 | 20:23

حسام يونس

شارك الفنان هاني رمزي، جمهوره صورة جديدة له تجمعه بكل من الفنانين: بشري، ومحمد جمعة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " نورتينا يا بوشبوش وفرحتى أبو العربى جدآ بحضورك وربنا يديم الصداقه والمحبه يا أجدع بشرى فى الدنيا".

وجدير بالذكر أن "رمزي" شارك مؤخراً في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، وتدور أحداثها حول  شخصية أبو العربي الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.

" أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب،  عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، وتأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

وشارك هاني رمزي في الكثير من الأعمال الفنية منها: فيلم "قسطي بيوجعني"، وتدور أحداثه حول أكمل الذي يعيش حياة بسيطة، ويعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع الأسعار في مصر.

" "قسطي بيوجعني" من بطولة هاني رمزي، مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، زينب عبدالوهاب، قصة وسيناريو وحوار وإخراج إيهاب لمعي، وإنتاج هانى ويليام.