الأربعاء 15 مايو 2024

طارق قابيل يفتتح المعرض الدولي الخامس عشر للفرنشايز

10-5-2017 | 15:39

افتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة المعرض الدولي الخامس عشر للفرنشايز والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وتنظمه الجمعية المصرية للفرنشايز كأكبر معرض بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال الفترة من 10 -12 مايو الجارى وتشارك به 80 علامة تجارية مصرية ودولية.

وقال قابيل أن مشروعات الفرنشايز تعتبر من المشروعات الجيدة ومضمونة النجاح لكثير من الشباب الراغبين في دخول سوق العمل وإنشاء مشروعات صغيرة، حيث تعتمد على نجاح وخبرة تلك المشاريع عالميًا، موضحًا أن هذه المشروعات خاصة التى تدخل السوق أول مرة تعتبر حلقة وصل جيدة بين المشاريع الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.

كما أكد الوزير حرص الحكومة على تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وزيادة قدرتها التنافسية باعتبارها قاطرة لتنمية الاقتصاد المصرى وتتيح الآلآف من فرص العمل أمام الشباب، لافتاً إلى أن هناك منظومة متكاملة تنفذها الوزارة لمساندة تلك المشروعات من خلال الجهاز الجديد للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والذي تم إنشاؤه مؤخراً.

ولفت إلى أن مشاركة ممثلى عدد من الدول الأجنبية في هذا المعرض رسالة إيجابية تؤكد على أن مصر قبلة للاستثمارات العالمية والعربية وأن هناك فرصاً كبيرة للاستثمار، بالاضافة إلى الإمكانات الواعدة التى يتمتع بها السوق المصرى والتي تتيح إقامة العديد من المشروعات الاستثمارية المختلفة داخل السوق المصري.

    Dr.Radwa
    Egypt Air