السبت 29 يونيو 2024

شريف دسوقي مطلوب على جوجل لهذا السبب

شريف دسوقي

فن26-5-2021 | 16:39

حسام يونس

تصدر الفنان شريف دسوقي مؤشرات بحث جوجل بعد متابعه الرئيس عبدالفتاح السيسي لحالتة الصحية وسرعة توجيهه بعلاجه وتخصيص معاش له.

كما أصدرت "المهن التمثيلة"، بيانا لها بالأمس قالت فيه: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجميع فناني مصر بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، على متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته بعلاج الفنان شريف دسوقي، وصرف معاش استثنائي له؛ تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري".

وفي سياق متصل، أجرى الفنان شريف دسوقي، عملية جراحية تم فيها بتر ساقه، وأعرب عدد كبير من الفنانين عن دعمهم ومساندتهم له على رأسهم روجينا وتامر حسني.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أعلنت أنه تم نقل الفنان شريف دسوقي، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة بعد بتر قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويذكر أن "دسوقي" شارك مؤخراً في فيلم "وقفة رجالة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من ورطة كبيرة، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

"وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أمينة خليل، إيمان السيد، محمد أوتاكا، ماهر سليم، عاطف الصياد، تأليف هيثم دبور ، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد الجنايني، سينرجي للإنتاج الفني.