الثلاثاء 14 مايو 2024

نضال الشافعي يطلب الدعاء لـ دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز

فن26-5-2021 | 20:00

حسام يونس

وجهة الفنان نضال الشافعي رسالة إلي جمهوره طلب فيها الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة دلال عبدالعزيز، والتى ترقد حاليًا فى إحدى المستشفيات متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

 

 

وكتب "الشافعي" عبر حسابه على موقع "فيسبوك": " الدعاء يغير الأقدار.. ندعي كلنا للفنانة دلال عبد العزيز.. إلهي أذهب البأس ربّ الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين".

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، كشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ"عبدالعزيز"، موكداً أن حالتها صعبة، حيث تعاني من آثار فيروس كورونا، وأن تلك الفترة هي أصعب من فترة الإصابة ذاتها، بالإضافة إلي إخفائهم لنبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم، ولكن قلبها يشعر، وتسأل عليه بأستمرار، ونختلق لها عددة سيناريوهات لتقتنع بها، وطلب من جمهوره الدعاء لها حتي تتخطى هذه المنحة.

يذكر أن الفنان نضال الشافعي شارك مؤخراً في مسلسل " الاختيار 2: رجال الظل"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، زياد زعتر، إسلام جمال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air