الأربعاء 26 يونيو 2024

أحمد حلمي يكشف عن موعد طرح فيلمه الجديد

أحمد حلمي

فن26-5-2021 | 20:15

حسام يونس

يستعد الفنان أحمد حلمي لبدء تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد، منتصف يوليو المقبل، والذي عمل على تحضيره خلال الفترة الماضية، وبذلك يكون قد عاد إلى السينما بعد غياب دام عامين.

ويتعاون "حلمي" في فيلمه الجديد الذي لم يستقر على اسمه حتى الآن، مع االمؤلف هيثم دبور، والمخرج محمد شاكر خضير.

وكشف "حلمي" عن موعد عرض الفيلم، من خلال تفاعله مع جمهوره على "تويتر"، حيث سأله أحد المتابعين، وأجابه أنه من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ويعد فيلم "خيال مآتة" هو آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها حلمي، ويدور حول جد سرق تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة "أم كلثوم" في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد نفسه مطاردا من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

"خيال مآتة" من بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسني، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج وليد صبري، محمد عبد الغني.

وشارك "حلمي" كضيف شرف في مسلسل "الاختيار2: رجال الظل"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، زياد زعتر، إسلام جمال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.