السبت 18 مايو 2024

بالأصفر.. محمد رمضان يحتفل بوصول صفحته على إنستجرام إلى 18 مليون متابع

محمد رمضان

فن26-5-2021 | 21:05

حسام يونس

احتفل الفنان محمد رمضان، اليوم، بوصول حسابه على موقع "إنستجرام" إلى 18 مليون متابع، وذلك من خلال نشره لبوستر ظهر فيه وهو يرتدي ملابس تجمع بين اللون الأصفر والأبيض.

وعلق "رمضان" قائلاً: "الحمد لله العيلة وصلت ١٨ مليون على إنستجرام .. يارب أكون أد حبكم وعند حسن ظنكم، ثقة في الله نجاح".

وجدير بالذكر أن محمد رمضان، شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسى"، والذي تدور أحداثه حول عام 1942 في قرية مصاغة سوهاج أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، رامي وحيد، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشارك في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "البرنس"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول  عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

"البرنس" من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

الاكثر قراءة