الخميس 16 مايو 2024

رانيا يوسف تروج لـ«الحرامي»

رانيا يوسف

فن26-5-2021 | 23:21

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها صورة جديدة للبوستر الرسمي لمسلسل "الحرامي الجزء الثاني"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " مسلسل الحرامي ٢ .. قريبآ".

وظهرت "يوسف" في صورة البوستر وهي ترتدي تي شيرت باللون الأصفر، وبنطال باللون الأخضر الفاتح، مع ساعة في اليد، وبعض الحلي، وميك أب جري يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف.

وشاركت  رانيا يوسف في الجزء الأول من مسلسل "الحرامي"، والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة، .

رانيا يوسف شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.