الأربعاء 15 مايو 2024

هايدي رفعت: «للإيجار» أول تجاربي السينمائية.. و«المداح» أخرجتني من عباءة البنت الكيوت (خاص)

هايدي رفعت

فن27-5-2021 | 19:26

رحاب العوضي

شاركت النجمة الشابة هايدي رفعت هذا العام بالعديد من الأعمال الدرامية، حيث خاضت السباق الرمضاني 2021 بمسلسل" المداح" والذي حقق نجاحاً كبيراً، وحصد تفاعلاً من الجمهور بشكل مميز، كما خاضت أولى تجاربها السينمائية هذا العام بفيلم "للإيجار" والذي تم طرحه في جميع السينمات منذ يومين.

وفي تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، كشفت النجمة هايدي رفعت عن كواليس مسلسل "المداح"، وفيلم "للإيجار"، وكذلك مسلسلى "ورد" و"الحلم".

وعن دورها في مسلسل المداح، قالت هايدي، إنها أحبت هذا الدور كثيراً لأنه أخرجها من عباءة البنت الكيوت المتعارف عليها والتي جسدتها كثيراً، كما أن هذا العمل مميز بالنسبة له لأن كل شيء به جديد ويحدث للمرة الأولى؛ بداية من تجسيد الشخصية إلى فريق عمل المسلسل جميعاً؛ لأنها لم يجمعها بهم عمل من قبل، مشيرة إلى أن المخرج المنفذ هشام فتحي هو من رشحها للدور.

كما أعربت هايدي عن سعادتها كثيراً بالمشاركة في فيلم "للإيجار" الذي تم طرحه بجميع دور السينمات منذ يومين، لأنه تجربة جديدة ومختلفة ويعتبر أول تجربة سينمائية تخوضها، مشيرة إلى أنها أحببتها كثيراً على الرغم من أنها كانت مرهقة جداً بالنسبة لها؛ وذلك لأنها جسد شخصية بنت تدعى "إبتسام" وهي إنسانة مقهورة طول الوقت حزينة وتبكي كثيراً بسبب عقدة الذنب التي لديها بعد انتحار حبيبها. 

وعن أعمالها خلال الفترة المقبلة، أشارت إلى أنها في انتظار استئناف تصوير مسلسل "حلم"، والذي قامت بتصوير يومين به فقط ثم توقف، ومن المقرر استكمال تصويره قريباً، مشيرة إلى أنها تجسد من خلاله شخصية "ولاء" وهي بنت مكافحة تعيش مع أسرتها في حي الأسمرات.

المسلسل بطولة صابرين، محمد رياض، وفاء عامر، نضال الشافعي، سميرة عبد العزيز، نهال عنبر، علاء مرسي، تأليف محمد رجاء، إخراج حسني صالح، إنتاج شركة سينرچي و الجابري.

واستكملت هايدي رفعت: "كما أنتظر أيضاً استئناف مسلسل ورد قريباً، وأقدم فيه دور "نيرة"، وهي بنت من حي شعبي وتقع في غرام تيام قمر".

ومسلسل "ورد"، بطولة حنان مطاوع، محمد لطفي، أحمد صيام، عايدة رياض، مي كساب، نضال الشافعي، تيام مصطفي قمر، سارة الشامي، تأليف فتحي الجندي، إخراج شادي أبو شادي.

Dr.Radwa
Egypt Air