الجمعة 3 مايو 2024

علوي الحسيني: سعدت كثيرا بردود الأفعال على شخصية «طحاوي» في «ملوك الجدعنة» (خاص)

علوي الحسيني

فن27-5-2021 | 21:01

رحاب العوضي

خاض النجم الشاب علوي الحسيني هذا العام السباق الرمضاني 2021 بمسلسلي " ملوك الجدعنة" و" كل ما نفترق".

وكشف النجم علوي الحسيني لـ"دار الهلال" عن كواليس فيلم "عروستي" وعن دوره به، كما أعرب عن سعادته بردود الأفعال التي وردته علي مسلسلي "ملوك الجدعنة" و "كل ما نفترق"، حيث توجه بالشكر للمنتج طارق الجنايني الذي هو صاحب الفضل الكبير عليه في مشواره الفني.

وقال: "في البداية أحب أن أتوجه برسالة شكر خاصة للمنتج الكبير طارق الجنايني والذي أعتبره بمثابة الأب الروحي بالنسبة لي، وأتقدم له بخالص امتناني و تقديري له لمساندته لي خلال مشواري الفني وحتي الأن، كما أن كل النجاح الذي أنا به الأن منسوب إليه بعد فضل الله علي سبحانه وتعالى".
 

واستكمل الحسيني: "سعدت كثيراً بردود أفعال الجمهور على شخصية زنفل في مسلسل كل ما نفترق ونالت إعجاب الناس والحمد لله".

المسلسل بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، أيتن عامر، رحاب الجمل، سلوي خطاب، تأليف أحمد وائل و ياسر عبدالحميد، إخراج كريم العدل، إنتاج طارق الجنايني .

وتابع: "سعدت كثيراً أيضاً بردود أفعال الجمهور علي شخصية طحاوي في مسلسل ملوك الجدعنة والتي كانت كلها إيجابية حيث إنها علقت في أذهان الجمهور، وعندما أنزل إلي الشارع ينادوني جمهوري بـ"طحاوي".


المسلسل بطولة كل من النجوم مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، علاء قوقة، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسي، إنتاج صادق الصباح .

واختتم: "انتهيت من تصوير فيلم عروستي الذي يدور أحداثه في إطار رومانسي لايت كوميدي، وأجسد به شخصية بلاطة، وهو سائق تاكسي وظهوري به كضيف شرف أنا والعديد من الزملاء، حيث إن الشخصية لم يكن لها اسم وأنا من أضاف لها ذلك الاسم في سياق المشهد، وحالياً في إنتظار طرح الفيلم في دور العرض والذي من المقرر طرحه قريباً".

فيلم "عروستي" بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، زينب غريب، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني .

Dr.Randa
Dr.Radwa