الإثنين 27 مايو 2024

سفير السعودية: برامج طموحة للتعاون الفنى والثقافى بين مصر والمملكة

السفير أسامة النقلي

عرب وعالم28-5-2021 | 01:25

أشرف سلام

اجتمع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مع الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، بحضور أسامة النقلي، سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر، مع مجموعة من المثقفين والفنانين والشخصيات العامة في القاهرة، لبحث أوجه التعاون بين مصر والمملكة.

وأعاد السفير أسامة النقلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر صورة نشرها المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية، وعلّق عليها قائلًا: "‏تشرفت بالمستشار بحضور وزيرة الثقافة ونخبة من المثقفين والإعلاميين والفنانين بالشقيقة ⁧‫مصر".

وتابع السفير أسامة النقلي: "‬⁩وسعدنا بالاستماع إلى برامج هيئة الترفيه الطموحة، والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين في إطار العلاقات المتميزة بينهما وبما يدعم الفنون والثقافة العربية".

وجمعت الصورة التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ، الدكتورة إيناس عبدالدايم، الفنان عمرو دياب، الفنانة يسرا، الإعلامي عمرو أديب، الدكتور مصطفى الفقي، النائب محمد أبو العينين، خالد أبو بكر، الإعلامية بوسي شلبي، والسفير أسامة النقلي.

وعلّق المستشار تركي آل الشيخ على الصورة قائلًا: "أشكر سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر الشقيقة أخي الغالي أسامة النقلي على حفل العشاء الذي أقامه في منزله، وضم نخبة من المجتمع المصري، حيث سعدت بلقائهم وتبادلنا الأحاديث الودية الممتعة.. شكراً على كرم الضيافة".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل المستشار تركي آل الشيخ، لتعظيم أوجه التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية.