الإثنين 29 ابريل 2024

هل سقط نبيل الحلفاوي في فخ إهانة الزمالك؟

نبيل الحلفاوي

الهلال لايت28-5-2021 | 12:28

إيمان علي

تعرّض الفنان الكبير نبيل الحلفاوي إلى هجوم من بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليق منه اعتبره البعض إهانة  لنادي الزمالك وجماهيره.

 

البداية، كانت حينما علّق الحلفاوي على تجاوز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، ضد أمين عمر حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي، بعد طرده أشرف بن شرقي، ما دفع أمين عمر لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه وإخراجه لإدارة المباراة من المدرجات.

 

وقال الحلفاوي عبر صفحته الرسمية على تويتر :" كارتيرون تزملك"، ما دفع عدد من متابعيه إلى الهجوم عليه بعدما اعتقدوا أنه يهاجم نادي الزمالك، ويشير إلى أن الخلافات لا تخرج إلا من "القلعة البيضاء".

 

وبعد ساعات رد الحلفاوي على الهجوم بعدما سأله أحد متابعيه :"أستاذ نبيل حضرتك محل تقدير من كل الجماهير نرجو توضيح التويتة هل ده ذم في الزمالك ولا كارتيرون ولا مدح في الزمالك ولا كارتيرون"، ليرد الفنان :" لا ذم ولا مدح. بل رصد لما رأيته، فوجئت بمن كان يتسم بالهدوء والبرود يقتحم الملعب بانفعال زائد ويشوح صائحا غاضبا متدفقا. فرأيت أنه لم يعد مجرد مدرب محترف فحسب.. بل صار زمالكاويا بالفعل إلا إنه كان يفتعل الحمية الزمالكاوية فكتبت تعبيرا يحتمل المعنيين "تزملك" وإذا بهم يعتبرونها إهانة".


Dr.Randa
Dr.Radwa