الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. رئيس «قليوب» يكشف سر العثور على جماجم بشرية أسفل الدائري

نشرة حوادث دار الهلال.. رئيس قليوب يكشف سر العثور على جماجم بشرية أسفل الدائري

الجريمة28-5-2021 | 16:35

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

رئيس «قليوب» يكشف سر العثور على جماجم بشرية أسفل الدائري
قال مجدي نجاح، رئيس مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، إن الجماجم البشرية التي عثر عليها أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي التابعة للمركز من المرجح أن تكون بقايا "رتش مقابر قديمة".


اندلاع حريق بجوار مجلس مدينة العياط.. ومحاولات لإخماده

اندلع حريق محدود، بجوار مجلس مدينة العياط، جنوب محافظة الجيزة، وجار محاولات قوات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية.

 

زعم إصابته بـ" الإيدز".. كشف لغز وفاة شاب بالشيخ زايد
كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة العثور على جثة شاب زعم البعض إصابته بمرض نقص المناعة "الإيدز" داخل شقته بمدينة الشيخ زايد، عن ملابسات وتفاصيل جديدة، إذ تبين أن الشاب كان مريضا نفسيا، ويتلقى العلاج على يد متخصصين.

 

ضمن حياة كريمة.. «الداخلية» توجه قافلة خدمية وإنسانية إلى عدة محافظات
وجهت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، قافلات إنسانية لعدة محافظات وجاء ذلك في ضوء المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقري. 


ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة فى مصر القديمة
تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة أثناء المرور لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومواد ومخدرة.

 

مصرع شابين وإصابة آخرين في حادث مروع بالطريق الأبيض

لقى شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث مروري بمنطقة أرض اللواء، وسط المحافظة، اليوم الجمعة، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

ضبط كمية كبيرة من العقاقیر مجھولة المصدر ومھربة جمركیا خلال حملات بالدقهلية
تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المعادي تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمین أثناء المرور لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط (عامل بمحل أدوات تجمیل، مقیم بدائرة مركز شرطة نبروه بالدقھلیة) حال استقلالها مركبة "توك توك"، وبحوزته (800,10) قرص لعقاقیر مجھولة المصدر ومھربة جمركیاً وغیر مصحوبة بأیة مستندات تدل على مصدرھا.

Egypt Air