الإثنين 6 مايو 2024

ناصر شاهين سعدت كثيراً بتجربة " الصندوق".. وشرف لي المشاركة في" الاختيار 2"

ناصر شاهين

فن28-5-2021 | 20:40

رحاب العوضي

 

كشف الفنان ناصر شاهين في تصريح خاص لـ" دار الهلال " عن كواليس العرض المسرحي "الصندوق" وأعرب عن سعادته بهذة التجربة، وإيضاً عن موعد إنتهاءه من تصوير مسلسل" الحرير المخملي" كما كشف عن شخصيته به وموعد عرضه، معبرا عن سعادته العارمة بمشاركته في مسلسل "الإختيار2" .

 

قائلا " شاهين" أشارك حالياً في العرض المسرحي " الصندوق " والذي أقوم فيه بتجسيد شخصية السائق، ومن قام بترشيحي لهذا العمل هو الأستاذ رضا حسنين، وفي الحقيقة تجمعني به صداقة علي الجانب الشخصي منذ فترة طويلة من الزمن، وسعدت كثيراً بهذة التجربة لأنني لم أعمل مع فريق عملها مسرحياً من قبل، ولكننا تقابلنا بالأعمال الدرامية من قبل .

 

العرض المسرحي بطولة الفنانين ياسر الطوبجي، ناصر شاهين، أحمد عبد الحي، أميرة عبد الرحمن، طه خليفة، محمود فتحي، محمد عبد الخالق، تأليف محمد زناتي، إخراج رضا حسنين، إنتاج فرقة مسرح الطليعة .

 

وتابع ناصر شاهين كان لي الشرف هذا العام بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل"الإختيار2"، والذي جسدت فيه شخصية الشيخ " حسن " الأرهابي الذي زرع القنبلة في محطات الكهرباء وتم القبض عليه، وفي الحقيقة شرف كبير لأي فنان المشاركة في عمل وطني مثل هذا ولو بمشهد واحد فقط .

 

وأختتم " شاهين " أخوض حاليا تصوير مسلسل" الحرير المخملي" والذي اجسد فيه شخصية " ملاك " وهو المحاسب الأمين الخاص بقطعة الأرض الخاصة بمصطفي فهمي ولكن أبن ه يتهمني بالسرقة وعدم الأمانة، فأتخذ قرار بترك العمل معهم كما ان لدي مشكلة أساسية ان ابنتي تريد الترهبن في الدير واحاول اقناعها ان التقرب الي الله ليس بهذا الشكل، كما ان متبقي لدي أسبوع للإنتهاء من تصوير مشاهدي بالمسلسل، حيث ان من المقرر عرضه بداية شهر يوليو القادم .

 

مسلسل الحرير المخملي بطولة مصطفي فهمي، داليا مصطفي، أحمد وفيف، هالة فاخر، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، محمد الصاوي، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، أحمد سعيد عبد الغني، مها ابو عوف، علاء قوقة، تأليف أحمد ابو زيد توفيق، إخراج أحمد حسن .

Dr.Randa
Egypt Air