السبت 1 يونيو 2024

لاعبو الأهلي يهدون لقب السوبر الأفريقي لجماهير النادي ومحمود الخطيب

لاعبو الأهلي

ملاعب الهلال28-5-2021 | 23:08

دار الهلال

حرص لاعبو فريق الأهلي علي إهداء بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، والتي توج بها الفريق عقب فوزه علي نهضة بركان المغربي 2 / صفر، اليوم الجمعة،  لجماهير الفريق ورئيس النادي محمود الخطيب.

وقال محمد الشناوي حارس المرمي وقائد الفريق في تصريحات لقناة ناديه عقب المباراة، إن السوبر الأفريقي هي بطولة غالية تضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، مشددا على أن الفوز جاء في ظروف صعبة للغاية، خاصة مع تواجد الفريق في معسكر مستمر منذ 13 يومًا، حيث خاض الفريق أولا مباراة إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة نهضة بركان.

وأضاف:" درسنا الفريق المغربي بشكل جيد جدا، والتزمنا بتعليمات الجهاز الفني بين شوطي المباراة، وكنا ندرك جيدًا سيناريو اللقاء من بدايته لنهايته، ونجحنا في تحقيق هدفنا الشوط الثاني بالتسجيل وحسم المباراة لصالحنا".

فيما أكد علي لطفي حارس مرمى الفريق، أن الأهلي حقق بطولة غالية على جماهيره، مهديا اللقب لمحمود الخطيب رئيس النادي.

وقال لاعب الوسط عمرو السولية في تصريحات لقناة ناديه ، إن الأهلي واجه منافسا قويا وصعبا، لكنه شدد على أن زملاءه كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا في تسجيل هدفين وحسم اللقب لصالحهم.

وأضاف: "جماهير الأهلي تستحق الفرحة بعد غياب لقب السوبر الإفريقي لعدة سنوات،  ولهذا نهديهم هذا اللقب الغالي".

ومن جانبه، قال طاهر محمد طاهر لاعب فريق الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "حققنا فوزًا مهمًّا وتوج الأهلي ببطولة قارية كانت غائبة عن النادي منذ سبعة أعوام، واجهنا منافسًا قويًّا، وكنا نعلم أن فريق نهضة بركان جيد ولديه خبرات كبيرة، لذلك كان استعدادنا بشكل قوي أيضًا لهذه المباراة".
ونجح الأهلي في الفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه،

عقب فوزه على نهضة بركان المغربي 2 / صفر، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة.