السبت 27 ابريل 2024

حسني شتا: تشبيهي بالفنان الراحل محمود ياسين شرف كبير

حسني شتا

فن29-5-2021 | 01:03

إسراء الشبكي

قال الفنان حسني شتا، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى في برنامج "واحد من الناس"، والذى يُعرض على قناة الحياة في العاشرة مساءً، إن مشاركته في مسلسل "القاهرة كابول" ترجع إلى إيمان المخرج حسام علي بقدراته الفنية. 

وأضاف أن مسلسل "القاهرة كابول" جمع بين نخبة كبيرة من النجوم، منهم الفنان طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، مشيرًا إلى أن كواليسه كانت ممتعة. 

وأشار إلى أن تشبيهه بالفنان الراحل محمود ياسين أسعده للغاية، ويعد شرفا كبيرا بالنسبة له، وتمنى أن يكون مثله، لافتا إلى أنه يجتهد في كل شخصية يقدمها، حتى تخرج بأفضل أداء ممكن. 

 وجدير بالذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده الفنان فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده الفنان خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده الفنان طارق لطفى، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين. 

"القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

Dr.Randa
Dr.Radwa