الخميس 27 يونيو 2024

«شباب الصحفيين» للإخوانى على حسين مهدى: «مصدر دخلك منين؟»

هيثم طوالة

أخبار29-5-2021 | 17:58

دار الهلال

فتحت جبهة شباب الصحفيين النار على العميل الإخواني على حسين مهدي الهارب إلى أمريكا والشهير "بأبو مسيلمة الكذاب" والذي يسعى إلى نشر الفوضى في البلاد من خلال إدعاءات باطلة وفيديوهات مغرضة مفبركة يبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتمويل من قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدة الجبهة على أن «مهدي» ينفذ مخططات الإخوان الأفاقين المخربين، بحثًا عن زيادة رصيدة في البنوك والمقابل بالدولار.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحاته: "إن على حسين مهدي الذي صدعنا كذباً وزوار بشعارات وهمية يؤكد دوماً أنه سافر إلى أمريكا للدراسة فقط وليس لدية مهنة أخرى ولا يعمل، والسؤال الذي يفرض نفسه الآن ماهو مصدر دخلك، ومن يدفع لك إيجار الشقة التي تسكن فيها ومصروفاتك اليومية ما دمت لا تعمل؟!. 

وأضاف "طوالة": "سيبك يا علي من التمثيليات المكشوفة أنت عميل إخواني تسير على نهجهم الشيطاني وتردد أكاذيبهم المفضوحة ومجرد أداة يحركونك مثل قطع الشطرنج لتحقيق مصالحهم الشخصية بعيدًا عن المصلحة العليا للبلاد".

وأشار رئيس الجبهة إلى أن وقت الحساب سيأتي قريبًا ولن ينسى الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدًا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها.