السبت 4 مايو 2024

داليا مصطفي تغازل جمهورها على إنستجرام

داليا مصطفي

فن29-5-2021 | 23:04

حسام يونس

شاركت الفنانة داليا مصطفي، جمهورها صورة جديدة لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " هي الصوره دي حلوه ولا وحشه".

وظهرت داليا مصطفي" في الصورة وهي ترتدي جاكيت جينز باللون الأزرق، وبنطال باللون الأسود، وشال باللون الأسود، مع ميك أب هادئ يظهر جمالها، وشعرها منسدل على الكتف، وحذاء يجمع بين اللون الأبيض والأسود.

ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق أحدهم قائلاً: "قمر يا روحي"، وآخر "بسم الله ما شاء الله جميلة"، وآخر "والله انتي جميلة من برة ومن جوا، وكلك ذوق ورقة وبحترمك بجد".

في سياق متصل، شاركت د اليا مصطفي في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa