الأربعاء 15 مايو 2024

«بوش» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري بنهائي إفريقيا للسلة

فريق سلة الزمالك المشارك بالبطولة

ملاعب الهلال30-5-2021 | 15:12

حسن محمود

أعلن المدرب، أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة والتى تقام برواندا.

 

ضمت قائمة الزمالك للقاء كلا من: أنس أسامة، مصطفي كيجو، عمر هشام، ولتر هودج، مصطفي مشعل، أحمد ياسر، هيثم السحرتي، أحمد حاتم، مهاب ياسر، اسلام سالم، مالوكا دياباتيه، مايكل فاكوادي، تشينملو إيلونو.

 

ويخوض فريق كرة السلة بنادي الزمالك، اليوم مباراة هامة مع اتحاد المنستيري التونسي، في نهائي البطولة الأفريقية "الأفروليج" والتي تقام برواندا، وتختتم اليوم.

 

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع اتحاد المنستيري التونسي في تمام الرابعة مساء، وتذاع على قناة أون تايم سبورت، والتي حصلت على حقوق بث وإذاعة المباريات.

 

ووصل الزمالك لنهائى الأفروليج بعد الفوز على بترو الأنجولى بنتيجة 89 / 71 فى دور نصف النهائي، وتأهل بطل تونس بالتغلب على باتريوس الرواندى بنتيجة بنتيجة 87 / 46.

 

وحقق الزمالك العلامة الكاملة في البطولة، بالفوز في كل المباريات التي خاضها أمام كل من فيروفيارو الموزمبيقى، وداونز السنغالى، البترول الجزائري، وكاب فيردى الكاميرونى، وبيترو لواندا الأنجولي.