الإثنين 3 يونيو 2024

تأكد غياب ثنائي مؤثر عن التشكيل الأساسي للأهلي أمام إنبي

الأهلي

ملاعب الهلال30-5-2021 | 15:21

حسن محمود

 لا يزال النادي الأهلي يعاني من الغيابات المؤثرة التى تضرب صفوفه من مباراة لأخري، مما يدفعه لخوض المباريات بتشكيل اضطرارى فى مبارياته الأخيرة.

 

وكان أخر تلك الغيابات هو تأكد غياب الثنائي محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، ومحمد هاني، الظهير الأيمن للفريق عن مواجهة فريق إنبي بالكأس والمقرر لها الرابع من يونيو المقبل، وذلك بعد أن أعلن النادي الأهلي منذ قليل عن إصابه لاعبيه وغيابهم لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاث أسابيع تواليا.

 

و كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي عن حجم الإصابة التى تعرض لها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول، والتى تعرض لها فى مباراة كأس السوبر المصري ضد فريق نهضة بركان المغربي.

 

قال عبدالحفيظ فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل. وأضاف عبدالحفيظ أن «أفشة» سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

يذكر أن تعرض أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، أول أمس، في لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأهلي بعد الفوز بثنائية نظيفة.

 

وفى سياق متصل، أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد هاني، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية.

 

وأضاف عبدالحفيظ فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن هاني سيحتاج إلى 3 أسابيع؛ من أجل التعافي من الإصابة، وإعلان جاهزيته للعودة من جديد إلى التدريبات الجماعية.

 

ويبدأ لاعب الأهلي في تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي؛ من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان والتي أقيمت أمس الأول على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.