الجمعة 17 مايو 2024

حجاج عبد العظيم تريند جوجل لهذا السبب

حجاج عبد العظيم

فن30-5-2021 | 19:23

حسام يونس

تصدر الفنان حجاج عبدالعظيم، موقع مؤشرات البحث جوجل، وذلك بسبب حرص الفنانين على مساندته في محنته بعد وفاة شقيقته "فاطمة" التي رحلت عن عالمنا مؤخراً، وكان حجاج عبد العظيم قد أعلن يوم الإثنين الماضي، عن وفاة شقيقة زوجته بعد صراع مع المرض.

وقدم عدد كبير من الفنانين واجب العزاء للفنان حجاج عبد العظيم، وذلك من خلال خاصية التعليقات، حيث علق الفنان صلاح عبدالله: "الدوام لله.. قلبي معك يا حبيبي.. ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه"، فيما كتب هاني رمزي: "البقاء والدوام لله يا حبيبي.. وربنا يعزيكم ويصبركم يا رب".

وكتبت رانيا محمود ياسين: "البقاء لله.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك"، ودعم هاني رمزي حجاج قائلاً: "البقاء والدوام لله يا حبيبي، وربنا يعزيكم ويصبركم يا رب".

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان حجاج عبدالعظيم مؤخراً في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم، وإنتاج تامر كرم، أحمد فاروق.

جاء ذلك بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "النمر"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

ويشار إلى أن "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، سينرجي للإنتاج الفني.