الأربعاء 15 مايو 2024

هاجر أحمد تريند جوجل بسبب رفضها ارتداء مايوه

هاجر أحمد

فن30-5-2021 | 19:27

حسام يونس

تصدر اسم الفنانة هاجر أحمد، موقع مؤشرات بحث جوجل، وذلك نتيجة إعلانها عن تفاصيل عدم فوزها بلقب أجمل وجه في العالم، خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة "الحياة".

وكشفت "أحمد" خلال الحلقة التي حلت ضيفه عليها في برنامج "واحد من الناس"، أن سبب عم فوزها في المسابقة هو رفضها ارتداء مايوه بكيني، وكان شرطاً مهما مما أثر على مشوارها في المسابقة.

وفي سياق متصل، شاركت هاجر أحمد في مسلسل "أحسن أب" والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي تدور أحداثه حول نور التي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبدالحليم، قصة محمد أمين راضي، سيناريو أحمد وائل، ياسر عبدالمجيد، وإنتاج طارق الجنايني.