السبت 25 مايو 2024

نيرمين الفقى تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

نرمين الفقي

فن31-5-2021 | 02:31

حسام يونس

تلقت الفنانة نرمين الفقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا، الذي توجه الدولة بأهميته لتقليل آثار كوفيد-19.


ونشرت "الفقي"، صورة لها خلال حصولها على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، وذلك على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " الجرعه الأولي من اللقاح يارب ابعد عنا الوباء واحفظنا من المرض واشفي كل مريض".


 وشاركت "الفقي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "النمر"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.
"النمر" من بطولة  محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف  محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
كما شاركت أيضاً في مسلسل "ضل راجل" وتم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة كلاً من الفنانين: ياسر جلال، نور اللبنانية، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، وتأليف  أحمد عبدالفتاح،وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

 

الاكثر قراءة