الخميس 2 مايو 2024

حمدي هيكل يكشف لـ"دار الهلال" كواليس جديدة لمسلسلات "النمر" و"نسل الأغراب"

حمدي هيكل

فن31-5-2021 | 12:01

رحاب العوضي

شارك الفنان حمدي هيكل، في العديد من الأعمال الرمضانية هذا العام، مقدما أكثر من شخصية، تشابهت في أنها جميعا أدوار شريرة، مثل: مسلسلات "موسي"، و"نسل الأغراب"، و" أحسن أب"، و"النمر".

 

كشف هيكل في حديث لـ"دار الهلال" كواليس الأعمال التي شارك فيها هذا العام، قائلا: "أنا لا أتابع أعمالي نهائيا، منذ زمن بعيد، وذلك بعد انحساري في تجسيد أدوار الشر، لأنني بالفعل أديت هذه الشخصيات كثيرا.

 

 وأضاف: "وفي هذا العام شاركت بمسلسل موسي الذي جسدت فيه شخصية "سعد غريبة"، التي رشنحي لها المخرجة المنفذة مها إمام، وصورت أغلب المشاهد دون مذاكرة للدور، ووردتني ردود فعل أسعدتني كثيرا، خاصة أنها المرة الأولى التي يجمعني فيها العمل مع محمد سلامة.

وتابع هيكل: "أما شخصية صالح في مسلسل نسل الأغراب، رشحني لها المخرج محمد سامي، الذي جمعتني به العديد من الأعمال،  فبعد انتهائي من مسلسل "لؤلؤ"، اتصل بي ليطرح علي الدور، وللعلم ما عرض علي في البداية كان شخصية أخرى، إلى أن استقر الأمر على تجسيد شخصية صالح".

 

واستكمل حمدي هيكل حديثه كاشفا كواليس مسلسل "النمر"، الذي جسد فيه شخصية "درويش الهواري"، قائلا: "عندما عرضت علي الشخصية رسمت لها جانبا كوميديا، لكن الأستاذة شيرين اعترضت علي ذلك، وفي أثناء التصوير ظهرت لزمات تلقائية، وتم الأخذ بها لأنها طبيعية.

وكشف هيكل عن انتهائه من تصوير فيلم "آل هارون" قبل رمضان، الذي جسد فيه دور رجل عصابات، موضحا أن أغلب مشاهده كانت مع الفنان أحمد عبد الله محمود، الذي يجسد دور شقيقه الذي يريد دائما أخذ ميراثه منه، وحتي الآن ولم يتقرر موعد عرض الفيلم.

فيلم "آل هارون"، بطولة منذر رياحنة، إيهاب فهمي، أحمد وفيق، عبير صبري، أحمد عبد الله محمود، محمد عز، هاجر الشرنوبي، يارا نور الدين، مريم البحراوي، تأليف أحمد نور، إخراج معتز حسام، إنتاج شركة مومنت برودكشن.

Dr.Randa
Dr.Radwa